قالوا

14/03/2016 - 10:50:07

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

هناك حالة من الفراغ يعيشها الوسط الفني جعلت البعض منهم يصدرون قرارات غريبة في توقيت أغرب وهنا لابد أن أشير إلي أن عصر المطرب الأوحد انتهي وإذا لم يتعامل الجميع علي أنه فرد في كيان لن تقوم لنا قائمة بعد اليوم..
حلمي بكر
الشروق
***
أنحاز إلي أفلام جيلي لأسباب عدة أبرزها الفكر الفني الذي كان حاضرا في مضمونها فضلا عن احتوائها علي جرعات مكثفة من الحب والمشاعر لدرجة أنك عندما تشاهد هذه الأفلام لمائة مرة لا تمل منها وتتابعها مع كل عرض جديد لها علي القنوات وذلك علي عكس الأعمال الفنية المقدمة حاليا التي تضطر بسببها إلي إغلاق التليفزيون وتغيير المحطة بعد مرور مشهدين أو أكثر من الفيلم المعروض.
زبيدة ثروت
الوطن
***
لاشك أن أي إنسان يستمد قوته من دعم الناس.. وأري سعادتي الحقيقية في إعطاء الأمل للآخرين ومساعدتهم خاصة من يحتاجون إلي المساعدة بشكل حقيقي فقد وهبت حياتي للفن ولكن العمل الإنساني من أولوياتى دون النظر إلي المناصب وأؤمن بأن رسم ابتسامة علي شفاه إنسان أهم رسالة في حياتي.
يسرا
الإذاعة والتليفزيون
***
نفسي أقدم حاجة للأطفال بصراحة لدي رغبة كبيرة في ذلك رغم تخوفي من هذه التجربة فأطفال اليوم يختلفون كثيرا عن الأجيال السابقة وأصبح من الضروري أن يكون العمل المقدم لهم بنفس قدر الذكاء الذي يتمتعون به الآن كما لابد وأن يكون ملائما فنيا ومعبرا بما يتناوله من أفكار عن واقعهم الحالي.
غادة رجب
أخبار النجوم