تمثل وتغنى وترقص وتعزف .. سارة مجدي : أحلم بالشهرة ومثلي الأعلي ماجدة الرومي

14/03/2016 - 10:19:13

سارة مجدى سارة مجدى

كتب - محمد جمال كساب

تمثل وتغني وترقص وتعزف البيانو اكتشفتها الأستاذة بهية بالصدفة في المدرسة الابتدائية وأصبحت مهووسة بالفن في الثانوية، خفة ظلها جعلتها تحول الأدوار التراجيدية إلي كوميديا وحصدت عن دور "الأم" بمسرحية "نزهة في أرض المعركة" علي جائزة أحسن ممثلة دور أول مناصفة..
تحكى سارة: التحقت 2008 بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الإعلام السياسي بجامعة المستقبل الخاصة بسبب إصرار والدي علي التحاقى بكلية القمة وانضممت لفريق الكورال وشجعني أصدقائي علي الالتحاق بفريق المسرح نظراً لخفة دمي والقبول الكبير الذي أتمتع به، وشاركت بمسرحيتي "أنت حر" تأليف لينين الرملي وإخراج حسين محمود بدور "أم عبده السخن" وقدمت الحفلات الغنائية مع الاوركسترا السيمفوني بقيادة د. طارق مهران، د.سالي دويدار، أحمد عثمان، كما شاركت في "البلياتشو" إخراج أحمد رجب وحصلت علي شهادة تقدير.
وتضيف ثم كانت مرحلة التحاقي بمركز الإبداع 2010 وتقديمي عروض "غنا الوطن "حلو الكلام" "أين أشباحي" وعام 2011 قدمت "حلم ليلة صيف" إخراج أحمد عبدالجليل ظهرت في شخصية ملك الجن الطيب، ثم 2012 "روميو وجوليت" بدور المربية وقدمت بشكل كوميدي.
في 2014 شاركت في "برلمان الستات" تأليف توفيق الحكيم للمخرج أكرم مصطفي قمت بدور صديقة "براكسا" الوصولية التي تسعي للزواج من زوج البطلة من أجل الوصول للسلطة، وفي العام التالي قدمت في "هاملت المليون" دور مغنية أوبرا عالمية وناقش لعبة المسابقات الوهمية بالقنوات الفضائية.
وشاركت بعدها بعروض "الكنبة" إخراج أحمد فؤاد بمركز الإبداع وظهرت في بدور زوجة شريرة. وثم "ماكبث مباشر" لنفس المخرج فى دور مذيعة تروج للشائعات وبعد ذلك "المستريح" بطولة الفنان إدوارد إنتاج أحمد الإبياري وعرضت 2015 علي قناة MBCت في مهرجان مواسم نجوم الضحك.
كما شاركت في الموسم الثاني لنجوم المسرح الجامعي في "نزهة في أرض المعركة" تأليف فرناندورارا بال وإخراج كريم شهدي بدورالأم "تبيان" المسالمة التي ترفض الحرب من أجل أن تعيش في سلام وحصدت جائزة أحسن ممثلة دور أول مناصفة وأشعر بفخر كبير بحصولي عليها لأنها تدفعنى بقوة نحو النجومية وأصور حالياً أولي مسلسلاتي "نصيبي وقسمتك" بطولة هاني سلامة يعرض في شهر رمضان علي قناة OSN وأحلم بالشهرة وتقديم أعمال هادفة ومثلي الأعلي في الغناء ويتنى هيوستن، ماجدة الرومي فى التمثيل جوني ديب.