يشارك فى مسلسل الكينج .. نديم هشام : لم أتوقع الجائزة لكني سعدت بها

14/03/2016 - 10:14:19

نديم هشام نديم هشام

كتب - محمد جمال كساب

نديم هشام شاب أحب الفن من خلال أسرته وبدأ عازفا للعود والأورج وأنشأ فرقة >نهاية اللانهاية< للعزف الموسيقي ثم تعلم الرقص من مايكل جاكسون وشارك في برنامج ستار أكاديمي الموسم 6 ولم يحالفه الحظ.


يروي نديم هشام قصته: اتجهت للدراسة بكلية الهندسة المعمارية بجامعة المستقبل 2008 وانضممت لفريق الغناء والمسرح وجسدت دور >الشماشرجي< وشاركت أيضا في الحفلات مع المايسترو طارق مهران ومثلت في >البلياتشو< إخراج أحمد رجب حيث جسدت اليهودي >الاميرالاي بالالاي< الشرير المتحكم في كل شيء ثم قدمت >روميو وجولييت< في شخصية روميو المعاصر 2003 وفى العام التالي جسدت دور >بليروس< القاضي الجبان بمسرحية >برلمان الستات< وتخرجت فى 2004 بتقدير جيد جدا والعام التالي شاركت في >هاملت المليون< بشخصية هاملت وتنافسنا بها فى المهرجان القومي للمسرح 2015 وفى مهرجان نجوم المسرح الجامعي قدمت >نزهة في أرض المعركة< تأليف فرناندوارابال إخراج كريم شهدي حيث جسدت شخصية >تباين< الأب الطيب المحارب القديم الذي يذهب لابنه وزوجته في المعركة وحصلت عنه علي جائزة أفضل ممثل دور أول رجال بإجماع لجنة التحكيم.


ويضيف هذه الجائزة لم أكن اتوقعها وسعدت جدا بها لأنها من لجنة تحكيم تضم الفنانين الكبار واسعى بدافع منها نحو تحقيق ذاتي والوصول لمكانة كبيرة في مجال التمثيل.


ويستطرد التحقت 2010 باستديو مركز الإبداع بالدفعة الثالثة واستفدت من هذه التجربة كثيرا ومثلت عام 2012 الفيلم الروائي القصير >معانا ريال< مدته 20 دقيقة وجسدت دور المخرج الاسكندراني الذي تعلم في أمريكا وجاء لمصر لمناقشة ظاهرة أطفال الشوارع وحاليا أصور أولي أعمالي التليفزيونية >الكينج< بطولة محمد منير وإخراج د. شريف صبري وأجسد شخصية الشاب نادر الذي يعاني من البطالة ويحلم بتكوين فرقة موسيقية ويواجه العديد من المشاكل ويعرض في رمضان 2016 واحضر لمسرحية تخرج الدفعة الثالثة بجامعة المستقبل والتى تناقش مشاكل الروتين والبيروقراطية بمصر وتعرض بالأوبرا قريباً.


مثلي الأعلي دانيل ديلويسي دانزيل واشنطن وفي الغناء صباح ومحمد عبدالوهاب ووديع الصافي ورامي عياش وكاظم الساهر وأهوي العزف علي الآلات الموسيقية ولعب كرة القدم والسلة والطائرة ويعجبني المثل القائل >إذا لم يكن لك حيلة فلتحتل أنت<.