شهاب عصام : أعشق اللقطات الحلوة

10/03/2016 - 9:58:55

شهاب عصام شهاب عصام

حوار - أميرة إسماعيل

يبدأ يوميا فى التجول فى أرجاء دار الأوبرا المصرية بحثا عن لقطة فنية, تجذب كاميرته – التى يحملها طوال الوقت- فيسرع فى تسجيلها بعدسته والاحتفاظ بها..


شهاب عصام 16 سنة طالب فى المرحلة الإعدادية, لديه الشغف الكبير بأن يصبح مصورا يمتلك أرشيفاً خاصاً به يجعله نجماً لامعا فى عالم التصوير.


يقول شهاب : منذ صغرى وأنا أحب التصوير حتى قررت شراء كاميرا خاصة بى لألتقط ما يحلو لى من الصور, فأنا أحب الاحتفاظ ببعض اللقطات التى أراها جميلة وذات معنى.


ولماذا أخترت الأوبرا تحديداً لصقل موهبتك؟


أول من أدخلنى الأوبرا كان ابن عمى, الذى يعمل مخرجاً مسرحياً وقد حضرت معه العديد من الأعمال الفنية وقمت بتصوير بعضها, بالإضافة إلى أن وجودى فى الأوبرا يتيح لى التعامل مع شخصيات محترمة رغم صغر سنى إلا أننى وجدت كثيرين منهم يطلبون منى تصويرهم وهذا أمر شجعنى كثيرا على الذهاب هناك والتعرف أكثر على شباب موهوبين فى فنون مختلفة.


وماذا تتمنى في حياتك المستقبلية؟


أتمنى أن تتحول هذه الهواية إلى عمل خاصة وأن أهلى يشجعوننى بقوة لأستمر فى التصوير بشرط أن أهتم بدروسى فى مقابل الاستفادة من وقت فراغى فى تنمية موهبتى وحضور ورش فنية ومتابعة بعض المصورين المحترفين من خلال الانترنت وفيس بوك, حتى أكتسب خبرات جديدة.