نجوم فيلم الهرم الرابع يدعمون حملة « بهية »

10/03/2016 - 9:56:04

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

متابعة - طاهــر البهــي

أفرجت الشركة المنتجة لفيلم "الهرم الرابع" مؤخرا عن صورها لأولى وأبطاله وأحداثه، حيث يتقاسم بطولة الفيلم مجموعة من النجوم الشابة إضافة إلى عدد من النجوم المتميزين منهم: أحمد حاتم، تارا عماد، محسن منصور، ريهام عبد الغفور، بيومي فؤاد، ميريهان حسين ومصطفي أبو سريع.


كما يظهر في الفيلم عدد من النجوم البارزين مثل النجوم: محمود الجندي، يوسف شعبان، النجمة يسرا اللوزي، الفنان أحمد حلاوة، أحمد بجة، محمد سليمان، المذيعة إنجي علي، والفنانة عفاف رشاد.


وفي خطوة تكشف عن إحساسهم تجاه المخاطر التي تهدد صحة المرأة المصرية، توجه أبطال فيلم "الهرم الرابع" لزيارة مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي، ضمن مبادرة الفيلم لدعم المستشفى ومرضاها؛ حيث حضروا جلسة توعية بأنشطة المستشفى ثم حملوا لوحات دعائية للمستشفى تحمل "هاشتاج" يقول "الهرم الرابع يدعم بهية".


وتأتي الزيارة كخطوة لحملة كبيرة تقودها الشركة عن طريق التبرع بجزء من قيمة كل تذكرة مباعة من الفيلم، لصالح مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي، في إطار وعيها بالمسئولية الاجتماعية التي تقوم على حقيقة ارتباط الفن بالواقع المجتمعي.


قصة الفيلم تخترق عالم القرصنة الإلكترونية، حيث تدور الأحداث حول طالب في كلية هندسة يستولى على أموال البنوك عن طريق القرصنة على المواقع الخاصة بها، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي, الفيلم من تأليف وإخراج د.بيتر ميمي.