قالوا

07/03/2016 - 10:10:15

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد – هشام عبد العزيز

صناعة السينما مدمرة بشكل كبير ولابد أن تكون لدينا أفلام لها قيمة علي مستوي الموضوع والمضمون وعلي مستوي دولي ونحن الآن في عصر التسول السينمائي من خلال اللغة المنحطة و"الاسكتشات الغنائية والكوميدية" فلا توجد أعمال لها قيمة علي مدار العام سوي فيلم واحد أو اثنين وسط عشرات الأفلام التي تعد دماراً للشعب وتوثيق "قلة الأدب" فأنا لا أذكر آخر مرة شعرت بالرغبة للسينما فأنا أعيش عالميات السينما ولا أحاول أن أسييء للجو الصحي من خلال ميكروبات تضرني.


محيي إسماعيل


الوطن


***


رغم تغيير البوصلة الفنية الآن إلا أننا سنعود ويعود معنا الفن والإبداع، لدينا مواهب كثيرة ولكنها تحتاج للنصيحة وعدم الغوص في بحور الأعمال الهابطة التي تولد ميتة، وأطالب الدولة باحتضان الأجيال القادمة وأبناء المهنة لأن الفن هو السلاح الرادع لمحاربة التطرف ومنبر إعلامي ضخم.


محمود قابيل


الأخبار


***


بالفعل لا أمان في الفن.. الفن والنجومية لايدومان فيوم ما سنترك الساحة لغيرنا ممن سيبدأون مسيرتهم من جديد وصحيح أن الفن الأصيل يدوم أكثر من غيره لكن بالنهاية لن يبقي أحد ولا يمكننا أن ننكر أن وهج النجومية يختفي مع العمر حول المطربين والممثلين علي السواء لذلك يجب علي الفنان أن يستغل وقتا معينا من حياته ليدخر مالا ليعيش مرتاحا ويضمن مستقبله ولتأمين حياة أولاده فيما بعد.


وائل جسار


صباح الخير


***


أحمد ربنا علي نغمة الحب مهما ظهر مطربون أعرف أنني لا أزال في قلوب الناس بالرغم من أنني لست مطلوبا كثيرا في الأفراح كما كنت في الماضي وهذه سنة الحياة كل "واحد بياخد دوره" فالدنيا لا تقعد علي حالها وإذا دامت لغيري ما كانت وصلت لي فأنا بحب كل الناس وأنا رجل بسيط وأتعامل مع الناس بطبيعتي لذلك مازلت أحافظ علي حب الناس وأنا راضي بنسبة ألف في المائة بما حققته.


شعبان عبدالرحيم


آخر ساعة