شيرين في ورطة بسبب مدير أعمالها

26/08/2014 - 10:57:24

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

المصور

تواجه المطربة شيرين عبد الوهاب مشكلة كبيرة مع أحد منظمي الحفلات الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتوعد ويهدد المحامي الخاص بها بإقامة دعاوي قضائية ضد شيرين في كل الجهات المعنية بسبب مخالفتها بنود التعاقد بينهما.


بدأ الأمر بقبول واتفاق مبدئي بين مدير أعمال شيرين ومنظم الحفلات وائل الحلواني المقيم بالولايات المتحدة علي إحياء شيرين لمجموعة من الحفلات العام الماضي ويتحدد موعد كل حفلة بالاتفاق المسبق بين الطرفين، وعلي أساس هذا الاتفاق حصل مدير أعمالها نابليون علي مبلغ 100 الف دولار علي 3 دفعات، و لم يتم حتي الآن تحديد أي موعد لإقامة حفل واحد من تنظيم الحلواني.


وقال مدير أعمال شيرين إن مطربة بهذا الحجم لابد أن تحصل علي قدر معلوم من الدعاية قبل أن تشارك في إحياء أي حفل في أي بلد عربي أو أجنبي، ولم يتم الاتفاق علي هذا البند حتي الآن من الطرف الآخر، كما أنهم يماطلون في تحديد نهائي لمواعيد وأماكن إقامة الحفلات، وهو ما لا يقبله بصفته مدير أعمال شيرين.


وبرغم طول المدة بين الطرفين التي وصلت لعام كامل تقريبا إلا أن محامي الطرف الآخر لم يتقدم بأي شكوي أو رفع أي دعوي قضائية، مما يعني أنه يعلم بضعف موقفه وأنه يريد فقط الحصول علي بعض الشهرة من خلال اسم شيرين لا أكثر