بوتكس الشعر .. صحة ولمعان

25/02/2016 - 10:15:55

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

إعداد – حنان هزاع

كثيراً ما تلف الشعر نتيجة كثرة تلوينه أو تفتيح لونه فيصاب بالتقصف والتلف ، لكن لا تقلقى فقد قدم خبراء التجميل احدث الصيحات للتعامل مع كل هذه المشكلات وهى بوتكس الذى يضمن لك شعراً صحياً وجميلاً مزيد من التفاصيل فى السطور التالية .


بوتكس الشعر عبارة عن محلول مركز من فيتامين ه والولاجين وزت الكافيار المركز .


ويعمل على ترطيب الشعر بشكل جيد بل يجدد الشعرة نفسها ويضفى عليها لمعاناً ومظهراً صحياً بالإضافة إلى قدرته على تنعيم الشعر الخشن .


من المعروف أن الشعر الصحى دائماً يكون ناعماً ولامعاً فهذا المركب يعمل على إصلاح تقصف أطراف الشعر ويصلح لكافة أنواع الشعر ويظهر تأثيره سريعاً ، وأثبتت التجربة أنه يعطى النتيجة المرجوة دون أى آثار جانبية ، لأنه لا يعمل على تفكك الشعر من الداخل بما يحتويه من مواد مغذية قزيو تمتصها جذور الشعر ما يعمل على تغذيته بشكل جيد .


ومن فوائد البوتكس أيضاً أنه يعالج أصعب مشكلات الشعر وهى القشرة التى تعتبر أكبر مسببات الضرر لفروة الرأس ، كما أنه يعمل على التقليق من نسبة تساقط الشعر وبشكل ملحوظ .


ومن أفضل المميزات فى بوتكس الشعر هو حصولك على شعر صحى بأطراف غير تالفة ورأس نظيف من القشرة بالإضافة إلى شعر طويل ولامع صحى خلال فترة وجيزة من اسنخدام البوتكس ليعود إلى شعرك شبابه وقوته ومظهره الذى تحلمين به ، فقط اختارى نوعية جيدة .