« السياحة » ترعى رحلة تعريفية لمنظمى رحلات مكسيكيين بالاقصر وأسوان والقاهرة

15/02/2016 - 5:57:26

وزير السياحة هشام زعزوع وزير السياحة هشام زعزوع

كتب - خالد ناجح

قالت وزارة السياحة، إن وفداً من مديرى شركات السياحة المكسيكيين يقوم بزيارة مصر فى الفترة من 13 إلى 20 فبراير الجارى تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، مشيرة إلى أن الوفد يضم 12 فردا من كبار منظمى الرحلات المكسيكيين، بالاضافة إلى الكاتبة الصحفية المكسيكية Laura Rodriguez contine وهى واحدة من أهم الكتاب السياحيين فى المكسيك ولها برنامج تلفزيونى خاص يتم بثه على القناة 40 واسعة الانتشار.


وأضافت الوزارة، أن الوفد يقوم بزيارة المعالم الاثرية الخالدة بالاقصر وأسوان ويقوم بعمل رحلة نيلية بين الاقصر واسون ويختتم زيارته بالقاهرة والجيزة ومعالمهما الاثرية التى تضرب بجذورها فى عمق التاريخ.


ومن المزمع أن يلتقى الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الوفد المكسيكى بالقاهرة مستعرضاً مستجدات الاوضاع السياحية الراهنة والاجراءات الاحترازية التى أتخذتها الحكومة لرفع كفاءة تأمين المطارات المصرية.


يأتى ذلك فى إطار الجهود المتواصلة من قبل صناع القرار السياحى بمصر والمكسيك لإنعاش الحركة السياحية المكسيكية القادمة لمصر، والعمل على تحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج والترويج لمنتج السياحة الثقافية خاصة فى الاقصر وأسوان