بدل طبيعة عمل

01/02/2016 - 9:34:28

هيثم الهوارى هيثم الهوارى

كتب - هيثم الهوارى

رغم السبق الذي انفردنا به في مجلة الكواكب على مدى عددين ونشر تحت عنوان " مخالفات بقصور الثقافة .. بدل طبيعة العمل غير قانوني .. والنيابة تحقق في الموضوع ؟! " إلا أن العاملين بالهيئة العامة لقصور الثقافة مازالوا يفكرون بنفس الأسلوب والطريقة الخاطئة خاصة حينما يحرضهم البعض على إقامة الوقفات الاحتجاجية أو تعطيل العمل رغم ما كشفناه في التقرير الذي تم نشره في عدد >الكواكب< بتاريخ 24 نوفمبر الماضي ورغم إدراكهم أن هذه الطريقة لا تصلح خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .


ودعوتهم للتظاهر خلال هذا الأسبوع بما يؤكد أن هناك يداً خبيثة تعبث في الموضوع وتحرضهم لغرض ندركه جيدا خاصة وأن التظاهر في هذا الوقت سيعد مستحيلا وستترتب عليه مشاكل أمنية نحن في غنى عنها.


فالأمر ليس في حاجة إلى التظاهر بل إلى التواصل لإيجاد حل قانوني خاصة وأن هناك مشكلة أخرى تتعلق بالبدل الذي من المفترض أن يصرف مع مرتبات العاملين الذين حصلوا على بدل طبيعة العمل ابتداء من شهر يوليو الماضي ولم تصرف حتى الآن .. الأمر في حاجة إلى وقفة عقلانية لحل هذه الأزمة دون اللجوء إلى الوقفات الاحتجاجية أو الأمور التي من شأنها أن تزيد الأمور تعقيدا ولا تحلها.