إبداع الشباب

25/01/2016 - 9:23:22

هيثم الهوارى هيثم الهوارى

كتب - هيثم الهوارى

نشاط فنى.. وثقافى.. كبير تقوم به وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف ودعم المواهب الفنية الشابة الموجودة فى كل المحافظات وقد ظهر هذا من خلال برنامج المسابقات (إبداع) جائزة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات والمعاهد العليا والاكاديميات (الموسم الرابع) والتى يتنافس فيها حتى الآن 30 عرضاً مسرحياً على مسرح وزارة الشباب والرياضة في الفترة من 30 يناير الحالى حتى 29 فبراير المقبل وتتكون لجنة التحكيم من د. سيد خطاب والفنانة وفاء الحكيم و د. أيمن الشيوى.
هذا النشاط ليس الوحيد الذى تقوم به الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية برئاسة د. أمل جمال بل هناك العديد من البرامج والمهرجانات الثقافية والفنية التى تنفذ بشكل مستمر وكلها لدعم المواهب الفنية والثقافية فمنذ ان تولت هذه السيدة هذا المنصب والإدارة فى حركة نشاط دائم وتمارس فيها كافة الانشطة الفنية والثقافية ..هى نفسها د. أمل جمال تشد اهتمامك بتفكيرها المنظم ونشاطها الكبير فيمكنها أن تقوم بعدد من الانشطة فى وقت واحد.
هذا الأمر يستحق كل التقدير لها خاصة وأن هناك الكثير من وكلاء الوزارات الذين يغطون فى نوم عميق دون أن يقوموا بواجباتهم الفعلية رغم توافر كافة الامكانيات ليقوموا بعملهم على أكمل وجه وهو للاسف الشىء السائد فى نظامنا الإدارى.