أكاديمية الشرطة تحتفي بطلابها الجدد

21/01/2016 - 9:28:45

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت - نبيلة حافظ

احتفلت أكادمية الشرطة بانتهاء فترة التدريب الاساسي للطلبة الجدد بحضور مساعد الوزير ورئيس الاكاديمية اللواء عمرو الاعصر ومدير الأكاديمية اللواء محمد الشربيني ومديرى كليات الاكاديمية وقادتها .


 بدأت الاحتفالية بتلاوة ايات القرآن الكريم ثم انطلقت العروض الخاصة باستعراض المهارات لسرية الضباط المتخصصين ،وعروض الفصيلة الاولي الحاصلة علي المركز الاول في اختبارالطلبة الجدد، بالاضافة الي عروض مهارات في العمليات الشرطية للطلبة الجدد والتي تظهر قوة التحمل وفرض السيطرة واجتياز الحواجز الارضية والمتحركة والنزول السريع بالحبال من الارتفاعات العالية التي تجاوز ال30 م.


وفي نهاية العروض اعرب رئيس الاكاديمية فى كلمته للطلاب الجدد عن سعادته بمشاركتة للطلبه في حفل انتهاء فترة التدريب الاساسي وهنأهم علي ما وصلوا له من مستوي متميز من الاداء التدريبي والانضباط ، ونقل لهم تحيات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار وتمنياته لهم بدوام النجاح .


واكد رئيس الاكاديمية علي حرص الاكاديمية علي تدعيم الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين من خلال محاضرات وندوات حقوق الانسان التي يتلقاها طلبة الكلية من اجل ترسيخ قيم الاحترام الكامل للقانون وتعظيم حقوق وحريات المواطنين.


وفي الختام كانت لحظات التكريم لكل من اجاد وتميز في هذه الفترة سواء كانوا من الطلبة او الضباط او الافراد، مما يؤكد علي حرص هذا الصرح الامني علي تقديروتكريم كل من يخلص في العطاء .