العرض الخاص لفيلم من « ضهر راجل » .. لم يحضر البطل

18/01/2016 - 9:33:51

العرض الخاص لفيلم من ضهر راجل العرض الخاص لفيلم من ضهر راجل

كتب - عمرو محىى الدين

استضافت قاعة سينما نايل سيتى عدداً من النجوم للاحتفال بالعرض الخاص لفيلم "من ضهر راجل"، فى الوقت الذى غاب فيه الأبطال الرئيسيون للعمل ..جاء على رأس الحضور الفنان محمود حميدة ومحمد لطفى وصبرى فواز ووليد فواز، والسيناريست محمد أمين راضى، والمخرج كريم السبكى، والمنتج أحمد السبكى بينما تغيب الفنان آسر ياسين والفنانة ياسمين رئيس.. وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور لتهنئة السبكى بفيلمه الجديد أهمهم على ربيع وهنا شيحة وحسن الرداد وأحمد الفيشاوى وهشام ماجد والمخرج أشرف فايق والمذيعة والفنانة هند رضا، والمخرجون خيرى بشارة ومجدى أحمد على وإسلام خيرى والمحامى أمير مرتضى منصور.


فى الوقت ذاته صرح الفنان آسر ياسين بإن غيابه يعود إلى انشغاله بمولوده الجديد الذى استقبله منذ أيام معدودة، كما تغيبت الفنانة ياسمين رئيس لانشغالها بتصوير فيلمين جديدين، وصرحت رئيس بأنها سعيدة بالتجربة الجديدة التى تخوضها فى فيلم >من ضهر راجل< حيث تجسد دور فتاة شعبية مختلفة، وقالت إنها استفادت كثيرا من الفنان محمود حميدة وتعلمت منه الكثير أثناء مشاهد التصوير.


ورغم عدد الجمهور الكبير وكذلك الفنانين الذين حرصوا على حضور العرض الخاص لفيلم "من ضهر راجل" إلا أن العرض تأخر أكثر من 3 ساعات!!. تدور أحداث الفيلم حول شاب يتمنى أن يصبح ملاكمًا مشهورًا، ويدخل من أجل تحقيق حلمه فى الكثير من التحديات، وتتطور الأحداث ليتحول إلى بلطجي وتنقلب حياته رأسًا على عقب، فضلاً عن دخول والده فى صراعات مستمرة مع رجال الشرطة.