«شاطئ المرح» باكورة إنتاج تياترو الوطن

11/01/2016 - 9:29:20

المخرج حسام الدين صلاح المخرج حسام الدين صلاح

كتب - محمد جمال كساب

يجرى الآن المخرج حسام الدين صلاح بروفات مسرحية «شاطئ المرح» أولي باكورة إنتاج تياترو الوطن.


حول هذه التجربة يقول صلاح: اتفقت شركتا الإنتاج الفنى علي تقديم مجموعة من المسرحيات وتصويرها تليفزيونيا في مصر والدول العربية منها الإمارات والمغرب والكويت ولبنان.


ويضيف: الهدف هو تقديم مسرح حقيقي جاد وهادف يحقق المتعة للمتلقي حيث نقدم مسرحية كاملة تتراوح بين ساعة ونصف الساعة وساعتين تناقش قضايا اجتماعية تهم الناس بعيداً عن الاستكشات الضاحكة الساذجة التي تقدم في تياترو ومسرح مصر.


ويتابع صلاح: نتعامل مع مجموعة من الفنانين من أجيال مختلفة والنجوم الكبار والشباب وتم الاتفاق مع أحمد سعد وأحمد وفيق وأحمد عز وغيرهم.


مسترسلاً بدأنا الأسبوع الماضي بروفات مسرحية «شاطئ المرح» تأليف مايسة الشيمي وبطولة المطرب أحمد سعد والاماراتي ناصر الطحنانى وسميرة صدقي ومنة جلال وندا بهجت ومحمود حمدان ووائل علي ومحمد شلش وإيمان الشوكي وهيدي سليم وأشعار عمرو المصري وألحان نوري عيد واستعراضات ميدو فتح الباب وديكور وائل عبدالله.


وتدور أحداثها حول الشباب المصري الذي يواجه مشاكل كثيرة في حياته فقد يكون عاطلا ومتضايقا ويقوم بتصرفات سخيفة لكنه أبداً لن يفرط في مصر مهما كانت المغريات وهذه دعوة لحب الوطن وستعرض نهاية شهر يناير الجاري.