النجمة الهندية « سنايا إيراني » في القاهرة : المصريات يتمتعن بجاذبية خاصة

07/01/2016 - 9:03:51

سنايا إيراني سنايا إيراني

كتب - طاهــر البهــي

فى تصريح خاص لحواء قتات النجمة اللامعة "سنايا إيراني" التى زارت القاهرة مؤخراً أنها فوجئت بشعبيتها في القاهرة "هوليوود الشرق" وبحفاوة استقبال الجمهور المصري لها وبصفة خاصة النساء والفتيات الشابات، مؤكدة أن الاستقبال لم يكن شخصيا لها بل شمل الحفاوة بالفن الهندي الذي يماثل الفن المصرى في عراقته ويضاهيه في حرصه على بث القيم والروح الإنسانية المحبة للبشرية والإخاء وللسلام .
وعلى مدار أربع ساعات كاملة احتشد أكثر من ثلاثة آلاف شخص أغلبهم من الفتيات والشباب للاحتفاء ببدء عرض مسلسلها الجديد "حبيبي دائماً" الذي يُعرض حالياعلى فضائية شهيرة وإلتقاط الصور التذكارية مع سنايا إيراني والحديث معها ومُشاهدة إحدي حلقات المسلسل عبر شاشات عرض عملاقة أعدت خصيصاً لهذا الاحتفال، وقد بدأ التأثر الشديد والارتباط من جانب الجمهور بشخصياتها الدرامية التي قدمتها بنجاح وتعلق بها المُشاهدون في مصر.
وعن تشابه اسم مسلسلها الجديد مع فيلم شهير ومحبوب من المصريين بطولة النجمين الكبيرين نور الشريف والجميلة بوسي، قالت إن هذا بالطبع غير مقصود.. وإن كانت سعيدة بهذا إلا أنه ليس هناك أي تشابه بين العملين.
و عبرت سنايا إيراني عن سعادتها الكبيرة باستقبال الجمهور لها بهذه الحفاوة، وقالت في كلمة وجهتها أثناء الاحتفال أنها وقعت في حب مصر منذ اللحظة الأولي، وأكدت حرصها
على الحضور إلى مصر مرة أخري في زيارة خاصة لتلمس جانبا من الحضارة المصرية العظيمةوزيارة أشهر معالمها، وأيضا من أجل الاستمتاع بشواطئها الساحرة وقضاء عدة أيام بها، والتعرف على أنماط من النساء المصريات، فالمرأة المصرية تتمتع بجاذبية خاصة لمستها بنفسها.
ودعت النجمة الهندية سنايا إيراني الجمهور المصري لمُتابعة مسلسل "حبيبي دائماً" بنفس حماس متابعة أعمالها السابقة، وقالت إن هذا المسلسل به عمق كبير في الشخصيات ويدور في إطار اجتماعي درامي وبه قدر كبير من الرومانسية والتشويق.