بشرى فى العرض الخاص لـ « خانة اليك » .. وشاهين يغيب بسبب أنغام

04/01/2016 - 9:39:30

بشرى فى العرض الخاص لـ « خانة اليك » بشرى فى العرض الخاص لـ « خانة اليك »

كتب - عمرو محيى الدين

شهد العرض الخاص لفيلم "خانة اليك" الأسبوع الماضى بسينما بورتو كايرو بالتجمع الخامس حضوراً كبيراً من أبطال العمل على رأسهم الفنان محمد فراج ورامز أمير وعمر السعيد وأمينة خليل.


إلا أن الفنان محمد شاهين غاب عن الحضور لتلبية دعوة المطربة أنغام لحضور حفل لها فى إحدى الجامعات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.


كما حرصت الفنانة بشرى على حضور العرض الخاص بعد أن انتهت من تسجيل أغنية فيلم "خانة اليك" بمشاركة الفنانة مى كساب، والأغنية من كلمات سامح العجمى، وألحان أشرف سالم.


ونشرت الفنانة بشرى صورة من حفل الافتتاح عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة: "يحدث حاليا في افتتاح فيلم خانة اليك....فيلم حلو جدا جدا والتمثيل هايل مبروك لكل الأصدقاء والزملاء...يستاهل يتشاف"


يأخذ الفيلم طابع الإثارة والغموض حيث تدور أحداثه حول خمسة شباب يستيقظون من نومهم، فيجدون أنفسهم داخل مكان مهجور، لا يعرفون سبب تواجدهم فيه، ولا يتذكرون هويتهم، أو من أتى بهم إلى هذا المكان، ثم يدخل الشباب فى رحلة طويلة للبحث عن سبب وجودهم بهذا المكان من الأصل.


فيلم "خانة اليك"، بطولة الفنانة أمينة خليل، أشرف زكي، محمد شاهين، محمد فراج، وعمر السعيد، ونبيل عيسى، ورامز أمير، وأشرف مصيلحى، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج أمير رمسيس.