تكريمات سانت كاترين .. هنا نصلى معاً

04/01/2016 - 9:29:44

تكريمات سانت كاترين تكريمات سانت كاترين

كتبت - باكينام قطامش

كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مجموعة العمل التي شاركت في تقديم احتفال كبير بمدينة سانت كاترين تحت اسم >هنا نصلى معاً<< مواكبا لاحتفالات عيد القديسة "كاترينا" والتى سمى الدير علي اسمها بعد أن نقل رفات جسدها إليه لتدفن فيه.


وكان المحافظ بالتعاون مع د. عاطف عبداللطيف رجل الأعمال ومالك بعض المشروعات السياحية بالمنطقة قد استضاف فرقة رسالة سلام التي أسسها الفنان د. إنتصار عبدالفتاح عام 2006 ثم تحولت بمرور السنوات إلي مؤسسة دولية تضم 27 دولة وقامت مجموعة العمل المشرفة علي هذا الحدث الفني الهام بجهود كبيرة ليظهر بصورة مشرفة تليق باسم مصر وتاريخها العريق وريادتها السياحية والثقافية.


وسلم المحافظ دروع التكريم لكل المشاركين وعلي رأسهم د. انتصار عبدالفتاح وزوجته سهام إسماعيل المدير الإداري بوكالة الغوري ود. عاطف عبداللطيف.. صاحب قرية مورجن لاند بسانت كاترين التى استضافت مجموعة كبيرة من الإعلاميين والفنانين حضروا خصيصا من القاهرة لمتابعة الحدث الفني.. ومن رجال الأعمال أيضا محمد الخشن وصالح عبدالله ومن الشركات السياحية كرم ياسر زايد وإيناس عزيز وولاء الوزيري وعزة خليل ممثلة وزارة السياحة واللواء حسن خلاف ممثل وزارة الثقافة وآمال صبحي مدير عام مكتب المحافظ ومنسق عام الحفل.


وعلق المحافظ اللواء خالد فودة عن أهمية تواجد هذه الاحتفالات بجنوب سيناء خاصة في المرحلة الدقيقة التي تمر بها مصر الآن والأزمة الطاحنة التي أصابت صناعة السياحة المصرية بكل أشكالها قائلاً:


لابد من الاهتمام بدعوة كل المهتمين بمستقبل السياحة المصرية وكذلك كل المحبين لمصر للمشاركة في دعم مدن جنوب سيناء التي تعاني من مقاطعة السياحة الدولية لها في أعقاب حادث انفجار الطائرة الروسية فوجود هذه الاحتفالات يعيد الروح إلي المنطقة بأكملها ويمنح العاملين بها أملا في أن الحياة سوف تعود إليها من جديد.