لعام سعيد نيولوك جديد

31/12/2015 - 9:42:15

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

إعداد - حنان هزاع

 لا تكتمل فرحة ليلة رأس السنة إلا بعمل نيولوك جديد يبرز جمالك فى هذه الليلة الساحرة، ولكى تظهرى فى أجمل طلة نقدم لك خطوات سهلة وسريعة للحصول على أفضل ماكياج يمنحك تألقا فريداً فى ليلة الكريسماس.


 -الحصول على طلة جميلة يبدأ ببشرة متألقة ومميزة من خلال تناول الكثير من المياه.


 -اختارى نوع ولون كريم أساس مناسب للون بشرتك للحصول على بشرة متناسقة فهى أساس الماكياج الجيد والناجح، ثم وزعى كريم الأساس بشكل جيد على الوجه، وفى حالة وجود عيوب ترغبين فى إخفائها فما عليكِ إلا وضع لمسات بلون من كريم أساس أغمق درجة أو اثنين أو بعض لمسات من البودرة الغامقة لتخفى أى عيوب ثم غطيها بلون من البودرة الفاتحة العادية.


 - الماسكرا مهمة جدا لأنها تظهر جمال عينيك.. ضعى عدة طبقات منها لتجعلى رموشك أكثر كثافة وجمالا لأن الرموش الكثيفة تزيد من عمق وغموض النظرة.


 -إذا كنتِ من عاشقات ظلال الجفون فاختارى الألوان الرمادية المائلة للأسود لعمل االسموكى آىب فهى تعطى غموضا وشكلا محببين لماكياجك وعند وضع ظلال الجفون احرصى على عدم الإكثار من المساحيق لأن الزيادة منها تعطى شكلا عكسيا.


 -بالنسبة لأحمر الخدود اختارى لونا ورديا أو برونزيا حسب لون بشرتك أو ما يتناسب مع ذوقك.


 -عند عمل ماكياج السهرة يفضل اللون الغامق فى أحمر الشفاه مهما كان لونه، أما عند عمل ماكياج رأس السنة فاختارى الأحمر  القانى بدرجاته الصريحة لأنه يعطى بهجة محببة ماكياجك.


 -لا تنسى قطرات العطر الآخاذ فهو يحدد شخصيتك ويزيد من أناقتك وتألقك ويجعل لكِ طلة وسحرا مختلفا.