شجرة الميلاد فرحة الأعياد

31/12/2015 - 9:40:45

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت - د.عبير بشر

زينة الكريسماس لها سحر خاص ، ولها قدرة على إضفاء روح البهجة وأجواء الاحتفال على بيتك ، لذلك نقدم لك مجموعة من الأفكار التى تجلب السعادة مع قدوم أعياد رأس السنة الميلادية والاحتفال بميلاد السيد المسيح عليه السلام .


أهم ما يميز زينة الكريسماس هو شجرة عيد الميلاد بخضرتها وزينتها المبهجة ذات الألوان البراقة ويمكنك وضع الشجرة فى غرفة الاستقبال أو بجوار مائدة السفرة ، حيث أن حجرة الاستقبال هى المكان المحورى لتواجد ضيوفك فيفضل أن توضع بها الشجرة ، حتى تكون نقطة انطلاق لبث روح البهجة فى المنزل كله .


يمكنك الاستعانة بالأفكار الموضحة أمامك وتنفيذ ما يروق لك منها ليكون بيتك فى أحلى صورة ، ويمكن أن تقتصر زينة بقية الحجرات على عناقيد الزهور والأشرطة الحمراء الملونة التى تكسو المقاعد والأسرة ، ولا تنسى نبات " بنت القنصل " المميز لأجواء الكريسماس ، وفروع الزينة المضيئة .


وإذا كان أثاث بيتك حديثاً لا يتماشى مع الحلوى الملونة وتماثيل الغزلان الخشبية والزينة التقليدية لأعياد الميلاد ، فيمكنك استخدام زينة عصرية تناسب اثاثك المودرن ، والتى تعتمد بشكل كبير على مزج الأبيض والأسود ، والطيور والريش والاستعانة بأكليل الزهور ومخاريط الصنوبر على الأبواب والنوافذ وحول الشموع ، وبذلك يكون بيتك مشرقاً بالفرح والبهجة استعداداً لاستقبال ضيوفك ليلة رأس السنة .