«المصور» ترصدها نجوم الفن يودعون ٢٠١٥.. من مصر الجديدة لنزلة السمان!

30/12/2015 - 9:27:51

تقرير : رحاب فوزى

تختلف احتفالات النجوم بالعام الجديد، عن أى عام مضى ربما لأنه يمتلئ بالتفاؤل والأمنيات الطيبة..


الزمالك ..


الساعات الأخيرة من ٢٠١٥ والأولى من ٢٠١٦، يقضيها النجم تامر حسنى فى منطقة الزمالك وتحديد ا فى أحد الفنادق الشهيرة هناك.


تامر قال لـ «لمصور» إنه يستمتع بصحبة الفنان الكبير أحمد عدوية فى حفل يتشاركان إحياءه وهى ليست المرة الأولى التى يجمعهما حدث فنى ولكن هذا الحفل يعتبر اكثرها تميزا لأنه يربط ما بين العام الجديد والقديم.


وأضاف تامر أنه سيقدم وجبة دسمة من اغنيات فيلمه الاخير «أهواك» الذى شاركته بطولته الفنانة غادة عادل، ولن تكون بصحبته زوجته وابنتاه لأنهن سيكن خارج البلاد، على أن يلحق بهن بعد يومين على الأكثر.


الفنانة بشرى قالت إنها ستكون ضمن جمهور حفل تامر حسنى لأنها تحب أغنياته، كما أن منطقة الزمالك لها طقوس مختلفة فى الاحتفال بأعياد العام الجديد حتى فى الشوارع والمبانى.


وتقضى الفنانة مى عز الدين أيضا الساعات الأخيرة من العام الجديد فى منطقة الزمالك، وإن كانت مدعوة لاكثر من حفل فى ليلة رأس السنة ولكنها ستكون فى أكثرها هدوءا لانها لا تحب الصخب.


جاردن سيتى


الأضواء المبهرة فى منطقة جاردن سيتى وخاصة على طريق الكورنيش ليست صدفة أو بغرض الاحتفالات بالعام الجديد فقط بل سببها الاساسى حفل للفنان عمرو دياب فى أحد الفنادق الكبرى، ولهذا يتواجد عمرو قبل الحفل بأيام نزيلا فى نفس الفندق لاجراء بروفات الحفل بمصاحبة فرقته وفريقه الاعلامى واصدقائه المقربين.


استعداد عمرو لحفلاته مختلف عن اى مطرب آخر، حيث يحيطها بالسرية التامة ولا يسمح بدخول الصحافة والكاميرات، رغبة منه فى الظهور على أكمل وجه.


يقدم عمرو مزيجا من الأغنيات خاصة القديمة التى أحبها جمهوره، واغنية وطنية أيضا، وسيرتدى فى آخر الحفلة ملابس مختلفة عن تلك التى يظهر بها فى البداية، ليفصل بين العام القديم والجديد فى تقليد يتميز به وحده.


يحضر حفل عمرو رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة نجلاء بدر والمطربة شذى وإيهاب توفيق وسيكون محمد فؤاد بين الحضور فى الساعات الاخيرة من الحفل بسبب ارتباطه بحفل فى وقت مبكر، فؤاد قال أن هناك حفلات لا يحب أن تفوته، وانه كما يحرص على الحضور يبادله اصدقاؤه حضور حفلاته ويشاركونه الاحداث الهامة فى حياته.


وسيكون بين الحضور أيضا النجم أحمد السقا فى الجزء الاول فقط من الحفل بصحبة أولاده، والسقا يستعد لفيلم جديد يجمعه من جديد بالفنانة منى زكى، كما أنه مرشح كضيف شرف فى حلقة واحدة فى مسلسل درامى بطولة منى أيضا.


مصر الجديدة


نيكول سابا ستكون أول من يصل من النجوم لمنطقة مصر الجديدة، حيث تشارك فى إحياء حفل بأحد الفنادق الكبرى بمشاركة المطربة الشعبية أمينة، وتشاركتا نيكول وأمينة البروفات قبل الحفل بايام بنفس المكان وتقاسمتا الغناء بشكل ودى فى أغنيات شعبية وقديمة.


نيكول أكدت أنها ليست المرة الاولى التى تقضى اعياد الميلاد فى مصر، وهى مرتبطة بعدة حفلات فنية فى بداية العام الجديد، بالاضافة الى فيلم سينمائى ومسلسل تشارك به فى السباق الرمضانى الدرامى المقبل.


وقالت أمينة أن حفلاتها بشكل شبه يومى ما بين منطقتى المهندسين ومصر الجديدة بالإضافة لمدينة نصر وإن كانت تشارك فى إحياء حفلات الزفاف اكثر، ولا تفوت فرصة مجاملة لاى صديق مقرب منها لأنها تحب الناس.


عبير صبرى قالت إنها ستكون ضمن حضور حفل نيكول وأمينة لانها تحب الاتنتين جدا ولا تمانع من أن يجمعها بهما عمل فنى يوما ما، وقالت إنها رغم انشغالها فى فيلمها الجديد مع غادة عبد الرازق إلا أنها ستمنح نفسها ساعات قليلة للاحتفال ومشاركة الأصدقاء بهجة العام الجديد.


وسيكون بين الحضور فى نفس الحفل الفنان محمد عادل إمام فى الساعات الاولى منه حيث ينطلق بعدها لحفل عمرو دياب.


محمد قال إنه يحب أن تكون عيون الاعلام والصحافة بعيدا عن حياته الشخصية بأميال رغبة منه فى الاستقرار والهدوء والتركيز على اعماله.


منى زكى ستكون فى منطقة مصر الجديدة أيضا ولكن للاحتفال وسط أصدقائها من خارج وداخل الوسط الفنى، وبصحبتها زوجها الفنان أحمد حلمى، وهى تعتبر الساعات الأولى من أى عام جديد بارقة أمل وتفاؤلا تستغلها فى الدعاء والتوجه للسماء التى تكون صافية والبرودة خفيفة والندى يعتلى كل شىء من حولنا أو هكذا تراها.


ليه دول مع بتوع مصر الجديدة ؟


الفنان الأردنى إياد نصار قال إنه يشارك فى أكثر من احتفال لأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفنى، وقال إنه يشعر أن هذا العام مفعم بالحيوية والنشاط ولا يريد أن يفوت فيه لحظة دون عمل وسفر وتواصل مع الأحباء.


رانيا يوسف ستكون فى احتفال عائلى أيضا وإن كانت تفضل المنزل فى الأيام الباردة والإرهاق الذى تعرضت له بسبب العمل مؤخرا يجعلها دائما تشعر برغبة فى الاسترخاء.


أحمد صلاح السعدنى سيكون بين إصدقائه فى بداية اليوم فقط، أما الساعات الاخيرة من العام القديم والجديدة من العام الجديد فمع عائلته الصغيرة للاحتفال، وهو لا يفضل كثيرا الخروج أو التواجد فى حفلات عامة.


نزلة السمان


تحتفل الفنانة غادة عبد الرازق بالعام الجديد بطريقة مختلفة، حيث تقضى ليلة رأس السنة فى منطقة نزلة السمان مع فريق فيلمها الجديد الذى يحمل اسم اللى اختشوا ماتوا من إخراج إسماعيل فاروق.


غادة تستعد لبطولة فيلم جديد يحمل اسم لعبة أمريكان


شرم الشيخ


تقضى الفنانة فيفى عبده العام الجديد فى مدينة شرم الشيخ بصحبة أسرتها، وهى تشارك عبر مواقع التواصل الاجتماعى كل أحداثها اليومية تقريبا كتعبير منها عن حبها لجمهورها ومتابعيها، وتعتبر مواقع التواصل الاجتماعى أفضل وسيلة إعلام بعيدا عن الكذب والشائعات التى تمتلئ بها كثير من الجرائد والمواقع الفنية.