لمجرد: هجوم حلمي بكر يفرحني .. و« إنت معلم » تمس المواطن العربى

28/12/2015 - 9:44:20

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتب - موسى صبرى

أثار المؤتمر الصحفى الأخير للمطرب المغربى سعد لمجرد جدلا كبيرا، بعد أن شهد تدافعا من جانب البودي جاردات الخاصة بسعد أثناء دخوله وخروجه إلى القاعة المخصصة للمؤتمر في واقعة لم تكن مقبولة لدى الحضور.


تأخر سعد لمجرد قرابة الساعة ونصف الساعة عن ميعاد بدء المؤتمر ما أدي الي انزعاج الصحفيين المنتظرين داخل القاعة، إلا أن فعاليات المؤتمر جاءت في شكل منظم، ولكن بقيت علامة الاستفهام حول سبب تأخر دعوة الصحفيين للحضور، حيث تمت دعوتهم قبل المؤتمر بيوم واحد.


وبدأ لمجرد المؤتمر بتحية كبيرة للشعب المصرى، مؤكدا أنه شرف كبير لأي مطرب فى العالم أن يغني علي أرض مصر وقد جاءته الفرصة هذه المرة ليحقق حلمه للغناء فى مصر، بعد أن حقق شعبية كبيرة وأنه ينوي تقديم حفلات كثيرة فيها خلال السنوات المقبلة.


وأضاف لمجرد أنه يتنظر الفرصة لتقديم عمل سينمائي يستثمر فيه الشعبية التي حققها في أغانيه، ولكن لديه شروط معينة يجب توافرها فى أى عمل فني سواء في مصر أو خارجها.


وعن سبب اختيار عنوان "انت معلم " لأغنيته الأوسع انتشارا، قال لمجرد إن هذه الكلمة موجودة في كل البيئات والمجتمعات العربية ومتداولة فيها ولهذا السبب نجحت الأغنية، بعد أن مست المواطن العربى وغازلت مشاعره، مؤكداً أن نجاحها فى مصر على وجه الخصوص هو أكبر دليل على تأثيرها الواسع.


وعن الهجوم الذي طاله من الموسيقار حلمي بكر قال: حلمي بكر أستاذى، وأى إشارة منه عنى بالإيجاب أو السلب فإن ذلك لا يقلل من شأنى بل يفرحنى.


وعن ارتباطه بأمريكا وفرنسا وسر تردده عليهما باستمرار قال :أنا أسعى دائما إلى العالمية والتواصل مع كل بلاد العالم من أجل الانتشار المطلوب.