العميد سيد أحمد سمعة الشرطة لا تزال سيئة

17/12/2015 - 12:22:33

كفرالشيخ: أشرف مصباح

خمسة ضباط شرطة سابقين فى محافظة كفر الشيخ في مجلس النواب، من بين ١٦ مقعدًا على النظام الفردي. وهم اللواء هانى النواصرة عن دائرة بندر كفرالشيخ، والعقيد أيمن فؤاد عبد الله،  والعميد إبراهيم القصاص عن دائرة بيلا والحامول، والعميد سيد أحمد محمد عن دائرة سيدى سالم، والعميد شكرى الجندى عن دائرة مركز كفرالشيخ.


 ويحمل ضباط الشرطة الخمسة، بخلاف سعيهم لتقديم دور خدمي لأهالي المحافظة، ملفات أمنية يأملون في التعاون مع جميع النواب القادمين من خلفية أمنية لحسمها، وهو ما يقول عنه النائب سيد أحمد، والذي سبق وفاز بعضوية البرلمان مرتين: "سنتعاون مع النواب الذين سبق وعلموا بالشرطة من أجل انجاز ملفات أمنية، تهدف لمصلحة الوطن، وتحسين العلاقة بين الشرطة والشعب، لأن الشرطة مازالت سمعتها غير جيدة فى الشارع، والمواطن لديه احتقان من دورها".


وأضاف النائب سيد أحمد لـ"المصور": سنعمل كل شيء من أجل تحسين الخدمة الأمنية للمواطن، ولو وصل الأمر إلى استجواب وزير الداخلية نفسه، فبعد أن قام الشعب المصري بثورتين في ٢٥ يناير و٣٠ يونيو، لا يمكن أن يتم استثناء أحد من المحاسبة.. ويرى النائب البرلماني أن الدولة تهدر أموالا طائلة دون أن يتم تقديم خدمة حقيقية للمواطن، مضيفا: سنقدم طلبات احاطة عن هذه الأموال التي تنفق دون أن يشعر بها الشعب، الكثير من الأموال تهدر على الصحة والعلاج في الوقت الذي تتفشي فيه الأمراض في معظم محافظات الجمهورية، مركز سيدي سالم بكفر الشيخ مثلا لا يوجد بمعظم قراه صرف صحي، وهو أمر مجخل ونحن في عام ٢٠١٥.