أحدث ابتكارات ورق الحائط .. المجسمات .. على الجدران حكايات

10/12/2015 - 10:30:28

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت - د . عبير بشر

يحرص عشاق الجمال على اختيار كل جديد من أجل بيت عصرى أنيق وقد شهدت إستخدامات ورق الحائط تطوراً جديدة قدمه مصممو الديكورات الحديثة وهو ورق الحائط ثلاثى الأبعاد الذى يضيف لمسة عصرية متفردة لحجرات بيتك تجذب العين لحوائط البيت ، وهو أيضاً بديل رائع للدهانات الداخلية .


ويقدم لك الخبراء مجموعة من التصميمات البديعة المتنوعة التى تلائم طبيعة كل غرفة وتتيح لك فى الوقت نفسه تجديد الحوائط لتميزها بسهولة الاستخدام، كما تمنح بيتك لمسة فريدة تمثل إضافة حقيقية لأثاثك الأنيق.


ويمكنك استخدام ورق الحائط ثلاثى الأبعاد فى حجرة نومك ونوم أطفالك ومنطقة الاستقبال والحمام والمطبخ, وإذا كنت تنشدين الكمال يجب أن تعلمى أن تلك التصميمات متنوعة ومتباينة، وإليك مجموعة من الاعتبارات التى يجب مراعاتها عند الاختيار:


•       مساحة الحائط الذى سيغطى، لأنه شرط أساسى فى الاختيار، لذلك عليك رفع مقاسات الحائط بدقة قبل التوجه للاختيار والشراء.


•       جودة الفينيل، وهو الخام الذى يصنع منه ورق الحائط ثلاثى الأبعاد، لأن الجودة العالية تطيل عمره وتحافظ على ألوانه وتجعله يلتصق بالحائط بشكل أفضل وتدمجه مع أثاث الحجرة.


•       من أجل تحقيق أفضل النتائج يفضل اختيار أقل عدد من التصميمات، والأفضل اختيار تصميم واحد لكل حجرة حتى يتحقق فى الحجرة أفق واحد يجذب العين، مع مراعاة عدم شراء الوحدات المنفصلة التى سيقع عليك عبء ترتيبها فى شكل تصميم، ويتطلب ذلك قدرة فنية قد لا تتوافر للجميع، لذلك يفضل شراء تصميم جاهز يساعدك على تخيل شكل الحائط قبل تركيبه حتى لا تفاجئى بنتائج قد لا تروق لك.