فضيحة بجلاجل

02/12/2015 - 9:23:23

  سكينة السادات سكينة السادات

بقلم - سكينة السادات

قبل أى كلام أقول لرئيسنا عبد الفتاح السيسى عقبال ما تفتح مليون مشروع جديد ياريس! ليس فقط فى منطقة قناة السويس وبور سعيد ولكن فى كل شبر وكل سنتيمتر على أرض مصر التى أحببتها وآثرت مصلحتها على حياتك وراحتك وبالتالى نحن أهلها نقول لك : استمر ياريس ولا تفقد حماسك لمصر وسامحنا ياريس إذا كان البعض مننا لا يقدرك حق قدرك هؤلاء قلة منبوذة سوف تنسحق وتعرف إن الله حق عن قريب بإذن الله !


سألتنى زميلة صحفية أنا خايفة الريس يزهق ويقرف من السفلة بتوع الفيس بوك والتويتر الذين ينشرون الشائعات المغرضة والأخبار الكاذبة التى يستقونها من قناة الخنزيرة وغيرها هل تشاركيننى الخوف؟


lقلت لها ... أنا أثق مائة فى المائة فى حب السيسى لمصر وشعبها وسوف يتحمل ويتحمل الكثير لأن الله سبحانه وتعالى سوف ينصره على من يعاديه ويحقق على يديه ما نتمناه جميعا لمصر من استقرار وأمان وطمأنينة ورغد العيش!


lأما الفضيحة التى هى بجلاجل وجلاجل الجلاجل أيضاً فهى فضيحة رجب أردوغان بتاع تركيا !! لقد أراد الله سبحانه وتعالى أن يفضحك أمام العالم كله ويكشف للذين كانوا مخدوعين فيك أنك السارق لبترول سوريا والعراق والذى تتاجر فيه مع أحباب ابنك بلال وهم الدواعش المجرمون القتلة وقد فضحك الرئيس بوتين الذى أدعو الله أن يستمر فى فضيحتك ويعرض شريط الفيديو الذى فى حوزته والذى يدخره حتى يضعه فى عين كل من يدافع عنك ويدعى أنك ضد داعش وللعلم الفيديو يصور فناطيس البترول المهربة من نفط سوريا الغلبانة المكلومة ونفط العراق إلى المجرمين القتلة الإرهابيين بتوع داعش بمعرفة السيد بلال ابنى أردوغان المعروف بتعاونه معهم عيانا بيانا!!!


lأراد الله أن يفضح أردوغان وأن يدفعه لإسقاط الطائرة الروسية على أرض سوريا وليس على أرض تركيا لكى تكتمل فضيحته وحتى ينكشف أمر من يساعد المجرمين الإرهابيين ومن يمولهم ومن يهرب لهم الرجال والعتاد عبر تركيا وتبين أنه أردوغان ونجله بقيادة ومصروف سخى من أمريكا!!


l صليت لله ركعتين شكر فقد كنت قد دأبت على الدعاء على أردوغان عقب كل صلاة لأنه يفترى على مصر ورئيسها كذبا فما كان من عدالة السماء إلا أنه تفضح المتعاون والمساعد للإرهابيين على الملأ كله !


lوبمناسبة الكلام عن داعش أقول (كلاكيت عاشر مرة) هيه داعش ليبيا مختلفة عن داعش سوريا والعراق ياجماعة؟ لماذا يحاربون داعش سوريا والعراق ولا يقربون لداعش ليبيا؟ فهمونى إذا كنت للأسف مش فاهمة المعادلة دى؟


lوبمناسبة سوريا أنا لا أحب بشار الأسد وهو لا يحب مصر ولا أهلها لكن إذا خيرونى بين تقسيم سوريا وتمكين داعش أو وجود بشار الأسد أقول اطرحوا الموضوع بشفافية للشعب السورى واتركوه يتخذ قراراته المصيرية بنفسه مع علمى وتأكدى بأن أية انتخابات تحت إشراف حكومة الأسد سوف يتم تزويرها كما حدث فى المرات السابقة ؟


ولكن إيش رماك على المر الجواب .. الأمر منه !


lحبيبة القلوب والعيون كبيرة فنانات مصر وصاحبة أجمل الأغانى الوطنية اتكلم عن شادية عندها شوية برد وزكام ألف مليون سلامة وشوية برد وحيروحوا لحالهم !


lأزعم أننى أول صحفية طلبت من الله سبحانه وتعالى ثم من الرئيس السابق عدلى منصور أن يرشح نفسه رئيسا لمجلس النواب وهذا ثابت فى أعداد المصور منذ عامين تقريبا وأعيد الدعاء لله ومناشدة الرئيس عدلى منصور أن يتحقق دعائى لأنه ليس هناك أنظف ولا أشرف من المستشار عدلى منصور رئيساً لمجلس النواب المصرى.


lإلى كل الذين يريدون الاصطياد فى الماء العكر العبوا غيرها لن تفسد علاقة الدولة بالبابا تواضروس لأنه سافر للعزاء والصلاة على روح رجل دين يعتبره أخاه الأكبر وأستاذه وله أهميته بين رجال الدين الأرثوذكس فى العالم كله!


lالعبوا غيرها البابا تواضروس رجل وطنى محبوب من كل أهل مصر ولن يضيره أن ينتقده أحد الموتورين الذين يريدون الوقيعة ولن تحدث وقيعة مطلقا بين البابا والدولة بسبب زيارة القدس انكسفوا على دمكم !!


lآسفة ولكن لابد أن أذكر جهات الأمن فى بلادى بما فعلته فرنسا وبلجيكا عند وقوع حوادث الإرهاب الأخيرة هناك ! لقد مشطوا كل البيوت والأحياء وكل المشتبه فيهم وحظروا التجوال وقرروا الطوارئ لمدة ثلاثة شهور أذكرهم بأن العريش والشيخ زويد ورفح مساحتها ربع أو عشر تلك المساحات وكل فترة يأتينا الإرهاب من العريش !!!. معقولة أننا لا نعرف كيف نمشط تلك المساحة البسيطة ونطهرها من الإرهابيين ؟ سؤال يحتاج إلى جواب!!!