وزير الشباب: الرئيس سيفتتح المركز الأوليمبي بالمعادى

04/11/2015 - 11:06:51

  خالد عبد العزيز خالد عبد العزيز

كتب: محمد حبيب

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يفتتح المركز الاوليمبي بالمعادى ضمن افتتاحاته للعديد من المشروعات التنموية التي تم الانتهاء منها مؤخرا ، لافتا إلى أن موعد افتتاح تلك المشروعات سيتم تحديده من قبل مؤسسة الرئاسة.


 جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها وزير الشباب والرياضة ، للمركز الأوليمبي «مركز تدريب المنتخبات القومية»  بالمعادى؛ للوقوف على اللمسات النهائية لتطوير إنشاءات المركز، وذلك برفقة مساعده الدكتور أشرف صبحي، ومحمود الحلو المدير التنفيذي لوزارة الرياضة.


 وأكد الوزير أن المركز الأوليمبي بالمعادى  بعد افتتاحه سيكون قادرا على استضافة معسكرات وتدريبات لاعبي المنتخبات الوطنية فى جميع الألعاب الفردية والجماعية، وإنه قد تمت مراعاة تطوير المركز على أحدث النظم والمعايير الدولية وتزويده بأحدث الأجهزة العالمية حتى يكون على طراز المنشآت الرياضية الدولية التى تستضيف البطولات الكبرى.


وأوضح عبد العزيز أن المركز الأوليمبي بالمعادى سيكون له موارد دخل ذاتية فبخلاف استضافة معسكرات وتدريبات لاعبي مصر، فستكون ملاعب كرة القدم متاحة للشباب من أبناء منطقة المعادى، وكذا إقامة أكاديميات لكرة القدم على الملعب الرئيسي بالمركز ، فضلا عن الاستفادة من حمام السباحة الرئيسي بالمركز بعد تطويره.


 



آخر الأخبار