زيزي عادل تحتقل بتسجيل « مطمنة بيك »

26/10/2015 - 9:31:19

زيزي عادل زيزي عادل

كتب - محمد سعد

احتفلت المطربة زيزي عادل بتسجيل أغنية جديدة منفردة "سنجل" تحمل اسم "مطمنة بيك" داخل ستديو"رسالة" بالمهندسين وهي الأغنية التي ستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام القادمة وتطرحها في احتفالات عيد الحب المصري الرابع من نوفمبر القادم ، كتب كلمات الأغنية صلاح عطية ولحنها محمد الطوخي وقام بتوزيعها أحمد ومن إنتاج شركة "العوينات" للمنتج ياسر عوينات .


أكدت زيزي لـ"الكواكب" أن الأغنية أعجبتها كثيرا لذلك قررت تقديمها في عيد الحب لأنها تحمل كثيرا من مشاعر الحب والرومانسية وأضافت : هذه أول أغنية أقوم بتسجيلها بعد خمسة أشهر من صدور ألبومي "أنا أنثى" الذي حقق نجاحا كبيرا من حيث الشكل والمضمون حيث قدمت من خلاله أشكالا غنائية وموسيقية متنوعة ولكن غلبت عليه الدراما في الموضوعات مثل جرح الحبيبة من الحبيب والفراق وغيرها كما ظهرت بلوك وشكل جرئ لم يعتد عليه الجمهور ، ولكن أغنيتي الجديدة "مطمنة بيك" تفيض بالحب والمشاعر الجميلة وتقول كلماتها : مطمنة بيك .. عايشة ومش خايفة .. وفي حضن عنيك .. الجنة أنا شايفة ، وكلماتها حالمة كما ترى.


وعن تمسكها باللوك الذي ظهرت به مع طرح ألبوم " أنا أنثى" تقول زيزي : أعجبني جدا هذا اللوك رغم انتقاد بعض الناس له لأنهم صدموا عندما تخليت عن شعري الطويل في البداية ولكن بعد فترة تعودوا عليّ في اللوك الجديد وبالمناسبة قمت بتقصيره مرة أخرى بعد أن زاد طوله لأنني مقتنعة تماما بشكلي الجديد .