أكاديمية الشرطة تنظم أولى حملاتها للتبرع بالدم

15/10/2015 - 10:38:56

  ضابطات الشرطة يتبرعن بالدم ضابطات الشرطة يتبرعن بالدم

تقرير: وائل الجبالى

نظمت أكاديمية الشرطة أولى حملاتها للتبرع بالدم للعام الدراسى ٢٠١٥/٢٠١٦ يوم السبت الماضى شارك فيها ٢٠٠ طالب من مختلف الدفعات بكلية الشرطة، وذلك بالتنسيق مع مستشفى قصر العينى التعليمى .. يأتى هذا فى إطار الدور الاجتماعى والإنسانى لضباط وطلبة أكاديمية الشرطة. وقد عبر اللواء عمر الاعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة عن فخره واعتزازه بالطلبة المتبرعين، وأوضح أن ما تقوم به الأكاديمية من تنظيم حملات دورية للتبرع بالدم, هو دليل على التواصل المجتمعى، للسعى نحو تحقيق أكبر قدر من المشاركة الحقيقية بين الشرطة والمجتمع.


قام اللواء محمد الشربينى مدير كلية الشرطة يرافقه اللواء دكتور احمد العمرى كبير معلمى الكلية بتفقد الحملة، مؤكداً على أن تبرع الطلبة بدمائهم نابع من حبهم للوطن ورغبتهم فى خدمة ومساعدة المرضى. وأشار إلى أن هذه الحملة تتم بشكل دورى بالأكاديمية ووجه كلمة للطلبة المتبرعين أعرب خلالها عن شكره وفخره بهم لما يحملونه من عطاء وانتماء للوطن ولما يقدمونه من خدمات للشعب والمواطن.


وقد عبَّر القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة وللطلبة والضباط المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين وأن هذا هو العهد برجال الشرطة الأوفياء الذين يلبون النداء دائماً لخدمة الوطن والمواطنين.


 



آخر الأخبار