محمد رشاد يشعل حفل دريم بارك

21/09/2015 - 10:51:13

محمد رشاد محمد رشاد

كتب - محمد البغدادى

أحيا المطرب محمد رشاد ، نجم برنامج اكتشاف المواهب الشهير " أراب أيدول" فى موسمه الثالث، حفلاً غنائيًا، مساء الجمعة الماضية ، على المسرح الكبير بدريم بارك، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور، وقدم رشاد خلال الحفل العديد من الأغنيات، ومن بينها " طاير يا هوا" للفنان محمد رشدى، وأغنية " يا بنت السلطان" للفنان الكبير أحمد عدوية، وأغنية "يا سهر الليالى" للمطربة فيروز.


وتضمن الحفل عدة عروض استعراضية متنوعة قبل صعود رشاد على خشبة المسرح، وفور اعتلائه خشبة المسرح تعالت أصوات الجمهور بالتصفيق والصفير الحاد، الحفل بأغنية " زحمة يا دنيا زحمة"، ومن ثم توالت الأغنيات التى قدمها رشاد، وسط إقبال جماهيرى كبير أغلبهم من جيل الشباب، إلى أن اختتم الحفل بأغنية "سهر الليالى"، بمشاركة مروة ناجى وميرفت وجدى.


وقد حرص رشاد أن يتابع اللمسات النهائية والتجهيزات قبل بدأ الحفل الذى بدأ فى تمام السادسة مساءً، ويذكر أن رشاد كان قد قدم أغنية "فاعل خير" فى شهر رمضان الماضى، ضمن الحملات الدعائية لإحدى شركات الاتصالات ، كما طرح أغنية بعنوان "هات العيش م الفرن"، من كلمات حسين محمود وألحان فهد، وقد لاقت استسحسان الجمهرو فور طرحها.


ومن المقرر أن يقوم رشاد خلال الأيام القليلة القادمة بتصوير كليب جديد بعنوان " يا حتة بسكوت"، وسوف يعرض عبر إحدى الفضائيات تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.