أظــافرك.. مرآة جمالك

23/07/2014 - 5:44:41

صوره أرشيفيه صوره أرشيفيه

حواء

تعد الأظافر مرآة لجمالك تعكس تألقك بقدر تنوعها ولفتها للأنظار، ويشهد صيف 2014 ثورة في عالم طلاء الأظافر، وبات بين يديك طرق سهلة وبسيطة للحصول على مظهر أنيق لأظافرك يمنحك تألقا سواء في الصباح أو في السهرة.


وقبل أن تحتاري عزيزتي القارئة عند اختيار أنسب الألوان وأحدث الموضات لمظهر أظافرك نقدم لك خلال السطور التالية أحدث ابتكارات وأفكار بيوت الأزياء لتختاري منها ما يناسب شخصيتك وستايل ملابسك. 


البداية مع طريقة تسمى "الكافيار" تضفي تأثيراً ثلاثي الأبعاد على الأظافر من خلال حبيبات دقيقة ملتصقة بطلائي الأساس السفليين لقاعدة الأساس الملمّع، ما يضفي مظهراً أنثوياً رائعاً.


والشيء اللافت أنه عندما ترغبين في أن تبدو أظافرك في مظهر رائع جذاب، فإن الإمكانات المستخدمة في المنزل لإبراز الأظافر بمظهر أنيق تكون محدودة، ولكن مع طلاء الأظافر "كافيار" ستشعرين بفرق كبير ملحوظ لأنه يعتبر بعداً جديداً كلياً يستحق أن تقتنيه. ويمكن مزج حبيبات طلاء الأظافر بالاختيار بين 30 لوناً مختلفاً، ومن ثمّ استخدامها كأساس على أي من طلاءات "سياتيه" لابتكار شكل رائع يظهر جمال الأظافر. يمكن وضع طلاء الأظافر "كافيار" على جميع الأظافر أو أظفر واحد فقط


 


كروك


ويضفي عليك طلاء الأظافر بأسلوب "كروك "مظهراً جميلاً ومتميزاً ، حيث يتضمن خطوط تشبه التشققات تغطي اللون الأصلي وبلون مختلف. يأتي بألوان الأسود والذهبي، والأحمر والذهبي، والبنفسجي والذهبي، والبرتقالي والذهبي


 


الرخامية


 


وللحصول على مظهر رخامي لأظافرك أحضري الألوان التي تريدين استخدامها على أظافرك ويفضل ألا تقل عن ثلاثة ألوان إلى جانب طلاء الأظافر الشفاف والأبيض، كما ستحتاجين إلى كيس بلاستيك متوسط السمك مثل السلوفان.


  ابدئي بوضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف وأخرى باللون الأبيض الجيري على أظافرك وانتظري حتى يجف تماما. ضعي قطرات سميكة من الألوان الأخرى بطريقة عشوائية على أحد أظافرك، واستخدمي ورق السلوفان للضغط به على ظفرك بالكامل فتمتزج القطرات الملونة بطريقة فنية.


كرري الخطوة السابقة على باقي أظافر يديك وعندما تجف أظافرك ضعي طبقة جديدة من طلاء الأظافر الشفاف لتعطي لمعة جذابة وتبرز بها الأظافر الرخامية الخلابة.


إذا كان هناك أي طلاء زائد على جوانب أظافرك فقط بللي أعواد القطن بقليل من الأسيتون وقومي بإزالتها.


ألوان ٢٠١٤


 ويقدم لك خبراء التجميل أحدث ألوان الأظافر لهذا الصيف وهي : الأحمر الفاتح، الخوخي، الوردي الروز، الفوشيا، الأزرق الصريح والأخضر فاتح. أما ألوان مجموعة بابلي فتتضمن الدرجات اللامعة من البرتقالي الفاتح، البرتقالي الداكن، الوردي ناصع، الموف المحمر، الأزرق الإلكتريك والأخضر الداكن. فإن كنت لا تحبين رسومات الأظافر أو تريدين لوناً يشد الأنظار اختاري الألوان التي تليق بك وتألقي بها سواء كنت على الشاطئ أو مع الأصدقاء في المساء.


كأس العالم


 لقد تحولت مباريات كأس العالم إلى كرنفال تجميلي، حيث استوحى خبراء تجميل موضة طلاء الأظافر برايات فرق كأس العالم وهذا بالتأكيد يحمل في ثناياه الكثير من الأبداع لكل لترسمي  أظافرك بروح رياضية وبطريقة جديدة وأنيقة.


 


المقلمة والمخططة


ودائما تعد الخطوط  أبسط النقوش التي يمكن أن يعتمدها أحد عند رسم الأظافر، وقد ينتج منها أفكار لا نهائية لمظهر يديك. إن تنوع الرسومات التي يمكنك صنعها بالنقوش المخططة والمقلمة جعلت من الممكن لكل فتاة اتباع هذه الموضة وفقا لذوقها. فانتقاء كل درجة لون، سمك الخطوط، اللمعان، وملمس طلاء الأظافر كل هذه العناصر تصير عاملا أساسيا في المظهر النهائي لأظافرك.