نادي المسرح السعودى يفوزبجائزة افضل ممثل صاعد

06/09/2015 - 11:57:58

نادي المسرح السعودى يفوزبجائزة افضل ممثل صاعد نادي المسرح السعودى يفوزبجائزة افضل ممثل صاعد

كتب - هيثم الهوارى

فاز العرض المسرحى السعودى تعايش من انتاج نادى المسرح  بجائزة افضل ممثل صاعد للفنان عبد الله هوساوى  تاليف عبدالله الحمد واخراج سلطان الغامدي وبطولة عبدالله هوساوي وعبدالملك بامانع ،  منفذ الاضاءة انس مصرى ،منفذ المؤثرات علي البيشي ، الاشراف الاداري احمد زغبي الاشراف الفني عبدالله باحطاب مدير الاندية الطلابية في جامعه الملك عبدالعزيز. 
تطرح المسرحية تعايش الانسان مع الاخر ومع كل ما هو حولنا وقبول التعدد الفكري والثقافي والديني .. كان الوزير المفوض القائم بأعمال السفارةًالسعودية بتونس العاصمة عبد العزيز الداوود قد استقبل وفد جامعةً الملك عبد العزيز المشاركً في المهرجان الدولي للمسرح في دورته السادسة عشر بالمنستير  بحضور الملحق التعليمي الدكتور سليمان البشر. ومدير المراسم الاستاذ طلال المحمدي   ورحب سعادته بوفد الجامعة شاكرا لهم تمثيلهم المشرف لبلدهم مهنئا الجامعة بحصولها علي احد الجوائز الرئيسية بالمهرجان  (جائزة افضل ممثل واعد ). 
يذكر ان نادي المسرح تاسس في عام 1983 وقدم اكثر من 75 عرض مسرحي لمختلف المدارس المسرحية كما شارك في 33 مهرجان محلي وعربي ودولي وحقق 28 جائزة في التمثيل والاخراج والاداء الجماعي.