بالصور الكاتب محمد ناصف فى زيارة لمكتب محافظ الغربية

31/08/2015 - 10:57:17

بالصور الكاتب محمد ناصف فى زيارة لمكتب محافظ الغربية بالصور الكاتب محمد ناصف فى زيارة لمكتب محافظ الغربية

كتبت - عزة عادل

استقبل صباح اليوم المهندس سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف رئيس الهيئة العامة لقصور والأديب جابر سركيس مديرعام ثقافة الغربية  بمبنى المحافظة لبحث موضوعات عدة تخص عدد من المواقع الثقافية بالغربية منها مسرح مدينة طنطا وقصر ثقافة المحلة الكبرى .


أكد محمد عبد الحافظ خلال زيارتة على أن الهيئة  تعمل حاليا على تفقد كافة المواقع الثقافية ومتابعة أدائها وما تتطلبه من إمكانيات حتى تتمكن من توصيل الخدمة الثقافية إلى مستحقيها ، كما تناولوا موضوع أعمال تطوير مسرحى طنطا والمحلة.


وأوضح ناصف أيضا الموقف الخاص بمسرح طنطا وانة تم إسناد أعمال التطوير لجهاز الخدمة الوطنية وماتم الانتهاء منة وماهو مرصود للانتهاء منة ووضع قصر ثقافة المحلة فى الخطة خلال هذا العام والعام القادم لبدء العمل فى ترميمة وإصلاحة .


ومن جانبة أوضح المحافظ مدى اهتمامه بالثقافة بمحافظة الغربية، أكد على  ضرورة الإنجاز السريع واستعجال أعمال التطوير للمسرح وقصر المحلة  لتقديم خدماته الثقافية لجمهور المحافظة .


وعلى هامش هذا اللقاء قام رئيس الهيئة برفقة السيد مدير عام الثقافة بالغربية بتفقد مبنى المسرح والوقوف على ما تم به من إنشاءات وما سيتم استكماله وتفقد خشبة المسرح مشددا على ضرورة الانتهاء من أعمال التطوير للمبنى .