“سالم”: تطوير خدمة العملاء على رأس أولوياتنا

26/08/2015 - 2:08:25

تقرير : عبد اللطيف حامد

طالب د.محمد سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل البيانات “تى إى داتا» العاملين وقيادات الشركة بالاهتمام بخدمة العملاء ووضعها على رأس أولوياتهم خلال المرحلة المقبلة فى إطار السعى الدائم لتحقيق المزيد من التطوير على مستوى الخدمات المطروحة من جهة ومستوى خدمة العملاء على وجه الخصوص، وتعزيز أوجه التعاون مع الشركاء من مقدمى خدمات الانترنت من الشركات العاملة بالسوق المحلى، والحفاظ على مكانة وريادة الشركة داخل سوق الاتصالات المحلى.


وقام د. سالم، مؤخرا بزيارة إلى المبنى الإدارى الرئيسى للشركة للاطمئنان على خطط تطوير منظومة خدمة العملاء، وتفقد مركز مراقبة وتشغيل الشبكات، وضمان مستوى تقديم الخدمات ومعالجة المشكلات وأعطال العملاء، موضحا أن خدمة العملاء شهدت تحسنا ملحوظا خلال الفترة القليلة الماضية، حيث أصبح زمن الاستجابة والرد على مكالمات العميل على الرقم المختصر ١٩٧٧٧ لا يتعدى دقيقة واحدة، وأن العروض الجديدة التى قدمتها الشركة تأتى فى إطار استراتيجيتها المرتكزة على تلبية احتياجات عملائها وتجاوز تطلعاتهم، وضمان حصولهم على تجربة متميزة لخدمات الانترنت بسعات أكبر وسرعات أعلى بأسعار تتناسب مع كافة شرائح العملاء.


وراجع سالم مستوى الخدمات المقدمة عبر وحدات التجميع الذكية MSAN للشركات الأخرى من مقدمى خدمات الإنترنت، والتأكد من مدى تمكن تلك الشركات من تقديم خدماتها من خلال تلك الوحدات للمستخدمين بسوق الاتصالات المصرى ضمن المشروع الذى تنفذه الشركة المصرية للاتصالات لتطوير شبكات الإتاحة وتحديثها، اعتمادا على تكنولوجيا الألياف الضوئية.


كما تم اتخاذ مجموعة من الاجراءات لسرعة مواجهة مشاكل العملاء والاستجابة لها، حيث تم إلغاء اجازتى الجمعة والسبت للعاملين بمراكز خدمة العملاء، والتأكيد على ضرورة وجود فنيين بالسنترالات طوال أيام الاسبوع للتغلب على أى مشاكل أو عقبات فنية تواجه عميل الشركة والذى يعد هو محور اهتمامها، على أن ألا تتعدى فترة معالجة أى مشكلة فنية تواجه العملاء عن ٢٤ ساعة.