بعد فوزه بمقعد النقيب .. هانى شاكر: صفحة جديدة مع الموسيقيين

10/08/2015 - 10:48:31

هانى شاكر هانى شاكر

الكواكب

تمكن المطرب هاني شاكر من حسم نتيجة انتخابات نقابة الموسيقيين لصالحه، بعد حصوله على أصوات تعدت 1100 من أصوات الناخبين ليفوز بمقعد النقيب، وذلك فى الانتخابات التى أجريت الأسبوع الماضى فى القاهرة بالمسرح العائم، وباقى المحافظات..فيما جاء الفنان مصطفى كامل النقيب الأسبق في المركز الثاني بعد حصوله على 900 صوت، أما النقيب الأسبق والمنافس الثالث منير الوسيمي فجاء في المركز الأخير بحصوله على ما يقرب من 100 صوت فقط وضم مجلس إدارة النقابة كل من أحمد الصاوي وأحمد رمضان وسعيد عمر ومنصور هندي ورضا رجب ونادية مصطفى وسعد محمد حسن وعاطف إمام وعلاء سلامة وخالد بيومي.


وأصدر الفنان هانى شاكر بيانا عقب فوزه بمنصب النقيب شكر فيه من انتخبوه وقال فى البيان: أشكر جميع أعضاء نقابه المهن الموسيقية في جميع المحافظات الذين تشرفت باختيارهم لي. وكذلك جميع المحافظات التي استقبلتني في مؤتمرات وكانت جميعها ناجحة . وأعلن أن الجميع على مسافة قريبة مني ولنبدأ عهداً جديداً مع هذه الدورة بعيداً عن حسابات وتوازنات الماضى


وقال شاكر: سأركز خلال الفترة المقبلة على أهمية إعلاء شأن النقابة والموسيقيين من خلال زيادة الموارد بإنشاء صالات أفراح في كافة محافظات الجمهورية، وسأعمل بكل جهد على تحسين نظام العلاج والتأمين الصحي لكي يعيش الموسيقي حياة كريمة ومحترمة.


وأضاف: خلال الأيام المقبلة سيعقد أول اجتماع للمجلس الجديد وسأناقش فيه كافة الأمور وسنعلن عنها كي نبدأ صفحة جديدة مع كافة الموسيقيين".