المصطافون يشاركون القبائل أفراح القناة الجديدة

09/08/2015 - 11:54:53

  المحافظ يتوسط أبناء مطروح ابتهاجا بقناة السويس المحافظ يتوسط أبناء مطروح ابتهاجا بقناة السويس

مطروح: نور عبد القادر

حالة من الفرح والسعادة شهدتها أهالى مطروح بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، وأرجع الأهالىسعادتهمأهالى مطروح لسببين أولهما الانتهاء من هذا المشروع العملاق فى وقت قياسى، بالإضافة إلى إعلان محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد أن المعدات، التى تعمل بقناة السويس ستنتقل للعمل فى إنشاء مشروع الميناء بمنطقة النجيلة بمطروح، آملين أن العام القادم يحتفلون بانتهاء مشروع ميناء مطروح مثلما حدث للقناة الجديدة.


  يقول مهدى محمد من أهالى مطروح إن أهم شىء فى قناة السويس الجديدة أنها أثبتت أن المصريين قادرون على اتخاذ القرارات الصعبة وتنفيذها وأننا أثبتنا للعالم أن مصر قادرة أن تشق الصحراء بأيادى أبنائها المصريين.


 «المصريين أهمه.. حيوية وعزم وهمة «مقطع أغنية رددته أم حسن من أهالى مطروح وتقول اللى بيحب مصر يفرح معانا بافتتاح قناة السويس الجديدة وأحنا مستنيين المعدات تيجى مطروح عشان يعملولنا ميناء الخير بمطروح وأضافت «أحنا تعبنا فى حياتنا يا رئيسنا، وملقناش مشاريع ولا مصانع تسندنا فى لقمة العيش»، وأضافت أنا علمت ولادى وأنا فى انتظار مشاريع بمطروح عشان يتوظفوا فيها.


يقول امبيوة القطعانى من أهالى مطروح إننا نشكر المؤسسة العسكرية التى لا غنى ولا بديل عن إشرافها لتنفيذ هذا المشروع القومى ومشروعات أخرى ينتظرها المصريين.