فى عش الزوجية .. الكلاسيك .. فخامة وشيك

06/08/2015 - 12:37:03

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت - د.عبير بشر

يمنح الأثاث الكلاسيك منزلك إحساساً بالدفء والأصالة، وبمرور السنوات ستشعرين دائما  بأنه موضة لا تنتهى وأناقة صنعت حتى تدوم، لكن ينبغى على كل عروسين تجنب اختيار القطع الضخمة فى الأثاث عند تأسيس عش الزوجية للاستمتاع بالرحابة والإضاءة الطبيعية.. وإليك مجموعة من الإرشادات تساعدك على اختيار الأثاث الكلاسيكي..


-اختيار الطراز الكلاسيكى بخطوطه التقليدية وألوانه البسيطة البعيدة عن البهرجة يعطى إحساساً بالراحة عند التجول فى جنبات المنزل.


 -الأباجورات الجانبية من أكثر القطع المميزة لمنزلك، فلا تهملى اقتناء العديد منها لإعطائك مزيدا من الإضاءة غير المباشرة وجواً من الرومانسية، كما تعطى المرايا انطباعا باتساع المكان وبخاصة فى حجرتي المعيشة والاستقبال.


- إذا كانت غرفة استقبال واسعة، فمن الممكن اختيار طاقمين من الأثاث بشرط توافر الانسجام فى ألوان المفروشات والسجاد، ولا تنسى أن حجرة النوم يجب أن تحظى بستائر ثقيلة، وظهر سرير منجد أو مشغول بالأويما. 


-تميل ألوان الأثاث الكلاسيك  للرصانة بعض الشىء، كما أنها تحمل رائحة الماضى الجميل.


-لا يكتمل جمال بيتك بدون حمام مريح سواء كان البانيو التقليدى أو الجاكوزى الذى يتيح لك الاسترخاء اللذيذ، أما المطبخ فيتم اختياره من أخشاب الأرو مع وضع منضدة مجهزة لتناول الوجبات.