فاضل الجارحي : حق ميت أصابني بأمراض جلدية

13/07/2015 - 9:22:24

المخرج فاضل الجارحى المخرج فاضل الجارحى

كتب - خالد فرج

كشف المخرج فاضل الجارحي عن إصابته بمرض "الإكزيما العصبية"، أثناء تصوير أحداث مسلسله "حق ميت"، والذي يشارك في بطولته إيمي سمير غانم، دلال عبد العزيز، صبا مبارك، وأحمد عبد العزيز، تأليف د.باهر دويدار، ويعرض حالياً علي أكثر من 10 قنوات فضائية، مرجعا سبب تعرضه لهذا المرض إلي حالة القلق والتوتر، التي يعيشها جراء أولي تجاربه الإخراجية.


وقال فاضل، لـ "الكواكب"، إنه يعيش حالة من القلق، لرغبته في تقديم عمل جيد، ينال إعجاب الجمهور، مؤكداً أنه أصبح مزعجاً لمن حوله، ويعتذر لهم جميعا علي ذلك، مشيراً إلي أنه من المقرر أن ينتهي من تصوير المسلسل كاملاً خلال الأيام القليلة المقبلة.


وأوضح أنه كان منزعجاً في بداية التجربة، لأنه لم يكن يرغب في تقديم تفصيلة واحدة بالمسلسل تؤخذ عليه وهو ما جعله في حالة ضغط عصبي طوال الوقت، ما أثر علي صحته بالسلب، مضيفاً: "انعكست حالة الكبت والقلق التي أعيشها علي جلدي، وفوجئت بإصابتي بعدد من الأمراض الجلدية في وقت واحد".


وأشار فاضل إلي تسبب "حق ميت" في ابتعاده عن أسرته لفترة طويلة، ولكنه كان يشعر بجو من الألفة داخل التصوير، خاصة وأن بطل العمل حسن الرداد شخص لطيف، بحسب وصفه، ونشأت بينهما كيميا جعلته سعيداً بالعمل معه، والشعور ذاته تولد بداخله تجاه أسرة المسلسل ككل.