سوسن بدر بأربعة وجوه في رمضان

08/06/2015 - 10:54:30

سوسن بدر سوسن بدر

الكواكب

تعيش الفنانة سوسن بدر حالة انتعاش فنية حيث تطل على جمهورها في رمضان المقبل من خلال اربعة مسلسلات تجسد فيها أدوارا مختلفة وتظهر بوجوه عدة تقول سوسن بدر : المسلسل الاول بعنوان "ساحرة الجنوب"بطولة حورية فرغلي وياسر جلال وصلاح عبدالله تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد وهى المرة الثانية التى أجسد فيها شخصية صعيدية بعد مسلسل"الرحايا"ولكن الشخصيتين مختلفتان تماماً فأنا ألعب فيه دور زوجة تعانى من أفكار زوجها المزواج وفى إطار كوميدى .


ونضيف:المسلسل الثاني هو"طريقي" الذي تدور أحداثه حول فتاة تعشق الغناء وتسعى من خلال هذه الفكرة إلى الشهرة، بطولة شيرين وباسل خياط، محمود الجندي وإخراج محمد شاكر خضير.


وقالت بدر إنها تشارك في مسلسل"أرض النعام" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول معاناة طبقات المجتمع المختلفة وإلقاء الضوء على الطبقات الكادحة، ويشارك في بطولة المسلسل كل من رانيا يوسف وروبي وأحمد زاهر تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج غادة سليم.


وقالت بدر : المسلسل الرابع هو مسلسل "الدخول في الممنوع" الذي تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية ذات خلفية سياسية ، ويستعرض صراع العائلات ورجال الأعمال خلال الفترة ما بين عامي 2005 و2010، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد فلوكس وبشرى وإيمان العاصي تأليف محمد الباسوسي وإخراج محمد النجار.