اعتذارات بالجملة من النجوم لـ رامز ملك الجو

04/06/2015 - 10:30:15

رامز جلال رامز جلال

كتب - طاهر البهي

لا يزال الفنان رامز جلال يواصل تصوير برنامجه الجديد من نوعية برامج المقالب التي يقدمها كل عام في موسم رمضان، وهذه المرة يحمل البرنامج اسم "رامز ملك الجو"، وهي الفكرة محل النزاع حاليا لاتهامه باقتباسها أو سرقتها بحسب البلاغ الذي يتم التحقيق القضائي فيه في نيابة العجوزة.


وبعيدا عن النزاع يواجه رامز مشكلة أخرى، حيث يحاول رامز جلال وفريق عمل البرنامج التصوير مع عدد كبير من الفنانين، إلا أنه واجه هذا العام أكبر قدر من  تهرب واعتذار النجوم عن عدم المشاركة نظرا لما لمسوه من خطورة مقالب رامز، بعد أن علموا من فريق العمل أن هذه المشاركة في برنامج رامز جلال الجديد.


ومن الفنانين الذين اعتذروا عن عدم المشاركة كل من أحمد السقا, أحمد عز, كريم عبد العزيز, راغب علامة ودلال عبد العزيز.


وواجه رامز الموقف بالتدخل بنفسه، ومحاولة طلب وساطة بعض الفنانين لإقناع بعض الفنانين بالمشاركة، والتأكيد لهم أنهم لن يتعرضوا لأي مخاطر في التصوير دون جدوى


صورت  من البرنامج  حتى الآن حلقات مع كل من إدوارد ،وأمينة، وعبير صبري، وثناء يوسف، وعبد الله مشرف.


إضافة لحلقة مع صافنيار، التي تعرضت لإصابة في الظهر والقدم أثناء التصوير، ما دفعها للدخول في مشاكل مع مسئولي البرنامج تهدد بعدم عرض الحلقة الخاصة بها.


وإن لم يتمكن رامز جلال من تصوير جميع حلقات البرنامج خلال الشهر الحالي فإن حلقات البرنامج سوف تتقلص إلى النصف تقريبا وهو احتمال وارد، لتبدأ بعدها عملية تجهيز المونتاج الخاص بالحلقات.


ويجسد رامز جلال من خلال البرنامج هذه المرة دور رجل عجوز يجلس في الطائرة مع الفنانين ويبدأ في عملية استفزاز الضيوف وخلق حالة من الرعب.