المهمة الرهيبة

20/05/2015 - 1:45:09

رسوم :  رشا سالم رسوم : رشا سالم

تأليف : هشام الصياد - الاخراج الفنى : حسان فاروق - رسوم : رشا سالم

تقع أحداث هذه المغامرات في زمن مستقبلي بعد مائة عام من الآن حيث يصبح التطور العلمي والتكنولوجي سمة من سمات القرن القادم ،ومع ذلك التقدم العلمي الهائل تظهر فئة من البشر تسعي لإستخدام تلك الطفرة العلمية المذهلة لتحقيق مآرب شخصية قد تحمل للعالم الدمار والخراب..


كما يصبح كوكب الأرض مطمع لغزو فضائي متكرر من كائنات جاءت من كواكب أخري بعيدة...


لذا كان لابد من وجود فريق علمي مدرب علي أعلي مستوي للتصدي لكل من يسعي لتدمير الأرض أو يريد بها سوءاً..


وقد قام المسؤلون بإختيار أفراد ذلك الفريق بعناية وأطلق عليه إسم فريق الرباعي (عمليات خاصة) ،وذلك لأنه يتكون من أربعة أفراد ..


وضماناً لسرية مهامهم العلمية ولإجراءات أمنية مشددة فلن نستطع أن نخبرك عزيزي القارئ وعزيزتي القارئة بأسمائهم الحقيقية ولكن يمكن التعرف علي الأسماء الرمزية المستعارة الخاصة بهم وهم:-



  • (نضال)وهو شاب في مقتبل العمر علي درجة عالية من الثقافة والعلم والذكاء وهو العقل المدبر للفريق.

  • (شهاب) وهو عبقري متخصص في علوم الفلك والفضاء وما وراء الكون وهو المرجع الفضائي للفريق.

  • (رائد) وهو عالم كمبيوتر يجيد التعامل مع الدوائر الإلكترونية المعقدة وفك الشفرات المتطورة وصناعة الروبوتات الآلية وهو العقل الإلكتروني للفريق.

  • (فجر) وهي شقيقة (رائد) وتعمل في وكالة الفضاء العربية كما أنها متخصصة في علم نفس الفضاء وأبحاث الذرة وتجيد التعامل في المواقف الصعبة وهي الجانب المنظم والمرتب للفريق.

  • ويقود هذه النخبة من خيرة شبابنا العربي وهو القائد (س) الذي يعد المعلم الأول للفريق.


والآن عزيزي القارئ بعد أن تعرفت أبطالك المغامرين الذين يسعون للتضحية دائماً من أجل محاربة الشر بكل ألوانه وصوره...


نؤكد ان هذه المغامرات تدور في القرن القادم لذلك فمن الممكن أن يكون أحد هؤلاء هو حفيدك أو إبن حفيدك أو أحد أحفاد أبناءك...


ولما لا ؟..


لذا فيجب أن تكون فخوراً بهم من الآن رغم أنك لا تعرف أسمائهم الحقيقية التي أطلقها ... عفواً أقصد سيطلقها عليهم أبناءك أو أحفادك في المستقبل..


كما أنهم أيضاً .. أي الفريق الرباعي سيكونون فخورين بجدهم الأكبر الذي هو أنت بلا شك لأنهم يحملون لقبك ويعرفون تاريخك المشرف ...


من المؤكد أن كل هذا سيحدث بالفعل ولكن ....


بعد مـــائة عـــام!!.