في الشياكة .. ابن النجم فنان

14/05/2015 - 10:34:24

هاربر بصحبة أبيها بيكهام. هاربر بصحبة أبيها بيكهام.

كتبت - منار السيد

تتميز بنات المشاهير بأناقتهن وتألقهن بأزيائهن الخاصة، فهن طفلات ذوات أناقة متميزة، بالإضافة إلى اختيارهن لملابسهن بأنفسهن دون تدخل من الوالدين وخاصة هاربر ابنة اللاعب الشهير"بيكهام" التي تخطف الأضواء لزيارتها المتكررة  بيوت الأزياء التي تتعامل معها والدتها..


"هاربر بيكهام" أصغر عضوة في عائلة بيكهام, وهي تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وقرر الأب اصطحاب أميرته الصغيرة للتسوق وشراء ما يلزمها في نزهة تسوق بلندن.


وقال بيكهام: "كم أنا سعيد حينما أمسك بيد ابنتي التي شعرت بنموها السريع في الآونة الأخيرة، خاصة عندما اصطحبها معي في أماكن مختلفة، وهي تشبه والدتها كثيرا خاصة أثناء التسوق، فهي تحمل الحقائب على كتفها مثل والدتها".


الثقة بالنفس


كما ظهرت هاربر بمظهر متميز في اليوم الخاص التي قضته مع والدها ديفيد بيكهام، حيث كانت ترتدي معطفاً لونه كريمي مع بنطلون أسود اللون وبلوزة مميزة بالأبيض والأسود ، كما ظهرت هاربر وهي سعيدة بيومها مع والدها، وتتميز هاربر كما قال والداها أنها تحرص على اختيار ملابسها بنفسها وتعتبر نفسها هي صاحبة القرار الوحيد فيما ترغب في شرائه وارتدائه دون تدخل منه أومن والدتها.


ايستيل


ومن لندن إلى اسكتهولم حيث القصر الملكي، تميزت الأميرة فيكتوريا أميرة السويد بتألقها مع ابنتها"ايسيتل" التي تبلغ من العمر ثلاثة أعوام، حيث عزما الاثنان على ارتداء البالطو ذات اللون البنفسجي في احتفالات فيكتوريا، وتألقت الأميرة الصغيرة بأناقتها، حيث كانت تسير وسط الزحام وهي تصفق على موسيقى الأوركسترا، وقد غاب عن الاحتفال والدها الأمير دانيال وتعتبر هذه هي المرة الأولى الذي يغيب فيها الأمير عن حضورالاحتفالات منذ زواجه من عشر سنوات.