قالوا

11/05/2015 - 10:48:26

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

الزمن يعطي الفنان مهارته لكن المواضيع الجيدة هي التي تظهر خبايا إبداعه الشخصي.. الأعمال الجيدة تظهر المواهب الفعلية والأعمال السطحية والتافهة تسئ إلي الفنان ولا أحب العمل بالمسرح أحب السينما كثيرا لا أشعر بالارتياح وأنا أكرر كل يوم العبارات والمشاهد ذاتها ثم أن العمل المسرحي يرهقني.


ميرفت أمين


الشبكة


***


أنا لم آخذ حقي من السينما وذلك رغم وصولي إلي البطولة من خلالها حيث ما يقرب من التسعة أفلام ولكن للأسف رغم حبي الشديد للسينما فإنني لست راضيا عن الحالة التي وصلت إليها فنحن تاريخنا السينمائي تجاوز المائة عام... حيث تاريخ عظيم وحافل بالأعمال المصرية التي تكاد تكون عالمية ولكن للإسف رغم تطور التكنيك السينمائي فإننا نفتقد للموضوع.


أحمد عبدالوارث


صباح الخير


***


سوق السينما في مصر والوطن العربي يحتمل كل الألوان والأفلام التي تقدم البلطجي مثلها مثل جميع الألوان الأخري التي تقدم الكوميدي والأكشن والترجيدي فهي انعكاس لطبقة أو فئة معينة تخاطبها هذه الأفلام... ونسعي من خلالها لتسليط الضوء علي المشكلة.


باسم سمرة


الجمهورية


***


الشعب المصري مازال يصر علي أسري في حبه وتقديري له يزداد يوما بعد يوم وأقول لهم إن العمل الذي ينبع من محبة خالصة من القلب تجده يدخل مباشرة إلي القلب وهذا ما أفعله في أعمالي دائما خاصة التي أقدمها للمصريين وأقول لهم شكرا أيها الشعب العظيم فمهما قدمت لن أكفى هذا الوطن حقه وسيظل آمنا برعاية الله.


حسين الجسمي


الدستور