صالح سليم يظهر في نادي الزمالك .. محمد منير يطالب حازم إمام بدرع الدورى

04/05/2015 - 11:19:45

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

كتب - محمود الرفاعي

قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بزيارة إلى نادي الزمالك، افتتح خلالها عددا من المنشآت الرياضية الجديدة، وأخرى تم تطويرها، رافقه وزير الشباب م . خالد عبد العزيز، ووزيرا الإسكان، والبيئة، ورئيس نادي الزمالك، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الوزراء السابقين، ولاعبو النادي القدامى والجدد، وبعض الفنانين والكتاب والشخصيات العامة.


وخلال الافتتاح تفقد رئيس مجلس الوزراء عددًا من المنشآت الجديدة والتي تم تطويرها، وتشمل حمامين للسباحة، وملاعب للتنس الأرضي والسلة والكرة الطائرة والكروكيه، وملعبا خماسيا للأعضاء، وخمسة ملاعب للناشئين، وعددا من الحدائق للأعضاء وأخرى للأطفال مجهزة بعدد من الألعاب، وصالات جلوس مكيفة للأعضاء، وعددا من المطاعم والمحال، وصالة للبلياردو، ومسجدا، كما تتضمن المنشآت التي تفقدها رئيس الوزراء تجديد المبنى الاجتماعي القديم، والمرحلة الأولى الجارية فى تشيد المبنى الاجتماعي الجديد، وإنشاء بوابة رئيسية للنادي مطلة على شارع جامعة الدول العربية، وتجديد بوابات النادي على شارع الفالوجا، وميدان سفنكس، وشارع 26 يوليو.


وخلال حفل الافتتاح، تم تكريم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ومنحه درع النادي، ثم قال رئيس الوزراء في كلمته: ألف مبروك للرياضة المصرية، وما نراه اليوم من منشآت جديدة في النادي إضافة للبنية التحتية للرياضة في مصر، وأيضًا جهود جيدة لرفع مستوى المنشآت القائمة.


وأضاف محلب أن الرياضة جزء أساسي في مواجهة الإرهاب، والحكومة تولي اهتمامها لتوفير أماكن للشباب لممارسة الرياضة حيث قامت وزارة الشباب خلال الفترة الماضية بإقامة نحو 2000 ملعب في عدد من محافظات الجمهورية.


وفي تعليق على الخبر الكاذب حول انفجار قنبلة أثناء مرور موكبه، أكد رئيس الوزراء أن مصر ستظل وطنًا آمنًا لمواطنيه وزواره، وأن كل ما يثار لمحاولة ترويع المواطنين لن ينجح في مساعيه، والدليل على هذا الجمع الكبير في النادي، فشعب مصر عظيم، ولدينا أمل كبير في هذا الوطن وأبنائه، هذا وقت نبني فيه الوطن معا، وربنا يوفق الشعب المصري في مهمته.


من جانبه، رحب رئيس نادي الزمالك برئيس مجلس الوزراء والوزراء والضيوف، مؤكدًا أن هذا الحدث محاولة لبعث رسالة مفادها أن الرياضة المصرية لابد أن تبقى وتعلو فوق كل انتماء كروي، فليس هنا فرق بين الزمالك والأهلي، فسوف يتم تكريم عدد من الرياضيين اليوم سيكون في مقدمتهم تكريم لاسم الراحل الكابتن صالح سليم، لأنه أول من وضع المبادئ والقيم العليا في ناد عريق هو النادي الأهلي. وأكد أن تلك الأخبار الكاذبة عابثة ولا تنجح في إخافة الشعب، فالنادي به اليوم نحو 35 ألف شخص، فمصر ذكرت في القرآن ولا أحد يستطيع إسقاط مصر أو شعبها.


وحضر الحفل عدد من نجوم الفن على رأسهم المطرب محمد منير والفنانتان سميرة أحمد وسهير رمزى والفنان خالد زكي والفنان سامي العدل والكاتب والشاعر مدحت العدل والفنان فتوح أحمد والفنان عمرو مصطفي وعدد كبير من نجوم الفن الزملكاوية.


طلب الفنان الكبير محمد منير المعروف بانتمائه لنادي الزمالك من لاعبى الفارس الأبيض تحقيق بطولة الدورى العام هذا الموسم فى ظل تصدرهم للمسابقة.


وأشاد محمد منير الملقب بـ "الكينج" خلال مشاركته في احتفالية نادي الزمالك بافتتاح والمنشآت الجديدة بمقر "ميت عقبة" بأداء لاعبى الزمالك خلال اللقاءات الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.


وأنهي منير تصريحاته بتأكيده أن البطولة أصبحت قريبة لإدراجها ضمن خزائن القلعة البيضاء خاصة وان الزمالك يحتل صدارة مسابقة الدوري بعد مرور 25 أسبوعاً بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه إنبي.