قالوا

04/05/2015 - 10:47:23

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

ربما لا يعرف الجمهور كيف يتحرر من سحر شخصية سينمائية أو تليفزيونية أثرت فيه وداعبت وجدانه .. فغالبا ما ترتبط صورة الشخصية في الذهن ويسترجعها الناس بمجرد رؤيتهم للممثل الذي قام بتجسيدها في فيلم أو مسلسل تليفزيوني ناجح .


ومما لا شك فيه أن هناك شخصيات بعينها ظلت تطارد أصحابها من النجوم ومن هنا يجب أن تعرف أن الدور الجيد قد يرفع بدور جيد آخر في أحيان كثيرة وفي أحيان أخري قد يكون عائقا أمام مزيد من الأدوار الناجحة وحاجزا يصعب علي الفنان تخطيه.. وربما يقتل هذا النجاح صاحبه.


صبري عبدالمنعم


آخر ساعة


***


بصراحة شديدة انقطعت عن الساحة بسبب تراجع "سوق الكاسيت" وغزو الإنترنت الذي ساعد على ظهور مطربين جدد ولكن علي حساب المنتجين وخلال مشواري الفني قدمت كل أنواع الغناء لذلك شعرت بإشباع وهناك تغير جذري حدث في الأغنية الشعبية حيث تغير الذوق العام مما تسبب في ظهور عديد من الأغاني التي اطلقوا عليها مصطلح الأغنية الشعبية وفي الحقيقة أن الأغنية الشعبية بريئة منها.


أحمد عدوية


أخبار النجوم


***


هل كوني لبست بدلة رقص في فيلم أنني فنانة مبتذلة؟!! طول عمرنا نري نجمات كبيرات ارتدين بدل رقص في أفلامهن ولا أحد يستطيع أن يهاجمهن فأنا ممثلة وأستطيع أن أقدم أي دور طالما الشخصية موجودة علي أرض الواقع.


علا غانم


عين المشاهير


***


أناشد كل زميل وفنان قبل أن يوافق علي أي عمل فني يتضمن ألفاظا خارجة أو مشاهد عنف وبلطجة أن يسأل نفسه هل سيستفيد المتلقي من هذا النوع من الدراما ويكفي ما رأيناه علي شاشات التليفزيون في رمضان الماضي من سيل من الشتائم ولقطات القتل والعنف التي يبدو أن مصر كلها عري وقتل وهذا غير صحيح إطلاقاً.


طارق الدسوقي


المساء