4 لحظات مثيرة فى حفل جوائزMTV السينمائية

27/04/2015 - 11:11:41

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

كتب - أشرف بيومى

شهد حفل توزيع جوائز MTV لأفلام 2015 العديد من المفارقات الكوميدية والساخرة لعل أطرفها ما قامت به الفنانة «شايلين وودلي» حينما حملت معها العديد من الجوائز إلي منزلها في ليلة توزيع جوائز MTV، بما في ذلك جائزة أفضل أداء كممثلة عن فيلمها "The Fault in Our Stars".


إذا فاتك عزيزي القارئ مشاهدة الحفل على التليفزيون، سنقدم لك جولة لأفضل اللحظات فيه.


1 - كانت إحدي أفضل اللحظات داخل حفل توزيع جوائز MTV، عندما ركع كل من سكارليت جوهانسون، جيرمي رينر، مارك روفالو، كريس هيمسورث، وكريس إيفانز، أمام نجم فيلم "Avengers" روبرت داوني جونيور، تكريما له. وكان يبدو على وجه روبرت السعادة.


2 - قدم نجم الجزء السابع من فيلم الحركة "The Furious 7" التحية لصديقه الراحل بول ووكر في مقدمة كلامه على المسرح فى الحفل. وقال ديزل قبل أن يغني "See You Again" لـ"ويز خليفة"، الموجودة ضمن أغاني الفيلم، لرثاء صديقه الراحل ووكر: آخر مرة وقفت على هذا المسرح، كنت مع أخي الصغير بابلو.


3 - قدم كل من مات بومر، آدم رودريجز، تشانينج تيتوم، وجو مانجانيلو، النجمة جينيفر لوبيز بحرارة على المسرح بعد آدائها الرائع في فيلم "The Boy Next Dor"، ولكن قبل أن يغادروا المسرح طلبت منهم لوبيز أن يقدموا بعض الرقصات للجمهور، مضيفة "ارجعوا إلي المسرح، لا تذهبوا، فنحن لم نحصل إلا على عدد قليل من الرقصات".


4 - عُرض أثناء الحفل العديد من الإعلانات الدعائية لمجموعة كبيرة من الأفلام شملت: Paper Towns، Avengers، Age of Ultron، Pitch Perfect، والمسلسل التليفزيوني Scream.