قالوا

27/04/2015 - 10:49:45

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

انظروا إلي المسافة بينكم وبين الفلاحين مثلا ثم تحدثوا عن الثورة، قرب أو بعد المسافة يحدد نجاح الثورة أو فشلها، أنا لا أحدثكم عن العشوائيات أو عن طلاب الجامعة أو عن المقاولين أحدثكم عن كتلة كبيرة متماسكة لها خبرات في الحياة والنضال والبناء، مصر بمجملها هي ثمرة عرق الفلاحين.


والوطن هو ناسه وأرضه، لابد من تعب ومكابدة لكي نعرف الوطن .. اعرفوا الناس وتعلموا منهم، ليس بي أدني قدر من التعصب ولكني أشهد أن ناس هذا الوطن هم خير الناس.. فقط ينتظرون فرصة الوصول إليهم والاهتمام بهم وساعتها سيحدث العناق العظيم بين ضوء الفكرة وحرارة تطبيقها.


عبدالرحمن الأبنودي


التحرير


***


أنا ما عنديش «خيار وفاقوس» أنا بحب السينما زي التليفزيون بالضبط، لأن الفنان اللي بجد لازم يحب الاثنين مش حاجة علي حساب حاجة .. وبحب الترتيب جدا في كل شئ في الحياة، أو حتي في أعمالي أحب أن أنتقي أدواري بعناية ولو الدور مالهوش لازمة ومش هيأثر لا يمكن أعمله أبدا مهما كانت المغريات.


أحمد راتب


عين المشاهير


***


أبحث دائما عن الأعمال والأفكار التي أري نفسي بها، وبشخصيتي الغنائية التي عرفني بها الجمهور منذ بداية مشواري الفني، والتي تعكس الصورة والأسلوب الذي أرغب في محادثتهم به فضلا عن الموضوعات والأفكار الأقرب إليهم سواء كانت عاطفية أو اجتماعية، وإن كنت أميل أكثر إلي الأعمال العاطفية، لأنها تمثل جزءاً من شخصيتي أما عن تجربة سينمائية مجرد شائعات، وليس لدي علم بالأمر.. فحتي الآن السينما بالنسبة لي خطوة مؤجلة، لأن السينما بالنسبة لي خطوة لها طابع خاص أتمني أن أخوضها بعمل أثق في تقبل الجمهور له.


وائل جسار


أخبار النجوم


***


يسعدني للغاية التطور الذي يحدث مع الزمن والخبرة واكتساب المهارات، وهذا يعني أنني أتحرك خطوات للأمام ولم أتجمد في مكاني، وهذا ما يتمناه أي ممثل، وعلي العموم أنا أحب أن أتعلم وأكتسب مهارات جديدة كل فترة، لأنه لو لم يحصل ذلك تنضب موهبة الممثل، ولا يستطيع تقديم جديد لنفسه أو للمشاهد.


نيللي كريم


الموعد