حسين فهمى يفرج عن أحدث زوجاته

09/07/2014 - 10:01:10

حسين فهمي وزوجتة رنا القصيبي حسين فهمي وزوجتة رنا القصيبي

الكواكب

أخيرا افرج النجم الكبير حسين فهمى عن أحدث زوجاته السعودية رنا القصيبى  بعدما تردد داخل الوسط الفنى من ان الاثنين اتفقا عند اعلان الارتباط الرسمى بينهما على عدم ظهور رنا فى وسائل الإعلام خاصة وانها هى شخصيا ترحب بذلك وليست من هواه الظهور الإعلامى على حسب ما تردد .


غير ان حسين فهمى فاجأ الجميع بوجود زوجته فى صحبته فى الحفل الذى اقيم الاسبوع الماضى بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد المنتج المعروف تامر مرسى , وقد استقبل المدعوون زوجة " الواد التقيل " بكل حفاوة وترحاب لدرجة ان رنا عبرت لبعض الحضور عن سعادتها بهذا الاستقبال الدافئ الذى بدد لديها أى إحساس بالغربة , اما حسين فهمى فقد ابدى ارتياحه لهذا التطور الهام فى حياة زوجته وبداية تأقلمها على الحياة الفنية .


وكان حسين فهمى قد أعلن نهاية عام 2013 خبر زواجه من المليونيرة السعودية رنا القصيبى وسط ردود فعل متباينة حول الزيجة السادسة للفنان الكبير لاسيما بعد تأكيده على انها كفيفة البصر وربما كان هذا سبب حساسيتها المفرطة فى الظهور الإعلامى طوال الفترة الماضية .. المقربون من النجم الكبير يؤكدون انه يعيش حياة سعيدة هانئة قد تكون الاجمل له بين كل زيجاته السابقة .