بعد عام من انفصالهما .. هل يعود هاري لكريسيدا؟!

23/04/2015 - 10:28:12

هارى و كريسيدا هارى و كريسيدا

كتبت - إيمان العمري

بعد مرور عام كامل من انفصال الأمير هاري، 30عاما عن صديقته كريسيدا، انتشرت  الأقاويل عن عودة العلاقة بينهما مرة أخرى، ويرجع السبب في ذلك إلى أن الأمير هاري حفيد ملكة انجلترا حضر العرض المسرحي الذي قدمته صديقته السابقة..


حرص الأمير على أن يتسلل إلى العرض بعد انتهاء استراحة الفصل الأول حتى لا يلفت الأنظار إليه، ويأخذ الأضواء من صديقته السابقة بطلة العرض..


ولكن في استراحة الفصل الثاني لاحظ الجماهير وجود الأمير وسطهم، وكان هاري يرتدي ملابس كاجوال عبارة عن قميص، وبنطلون جينز، وكان يجلس بجوار صديقه جاري بيلي، وزوجته، وقد أعاد وجود بيلي للأذهان الدور الذي لعبه مع الأمير ويليام شقيق الأمير هاري، وزوجته كيت عندما انفصلا لفترة قصيرة في عام 2007 أثناء صداقتهما، وقد كان لبيلي دوراً رئيسياً في عودة العلاقة بينهما، والتي توجت بعد ذلك بزواجهما، فهل يلعب بيلي نفس الدور مع هاري ، وكريسيدا؟!


ولم تكن علاقة الأمير هاري، وكريسيدا -25 عاماً-علاقة عابرة بل استمرت لمدة سنتين، بعدها تم الانفصال في هدوء، لكن عاد الحديث عنها مرة ثانية، والأمير يدعم كريسيدا، ويشجعها، وهي تقف على المسرح تؤدي أحد الأعمال لدعم المؤسسة الخيرية التي ترعاها دوقة كامبرج كيت زوجة شقيقه..


وقد أشاد هاري بأداء كريسيدا لدور فتاة انجليزية في الثامنة عشر، لكن ما لفت الانتباه أنها عندما تحدثت عن الحب، والارتباط، وفقاً لدورها في العمل كانت على بعد خطوات في مواجهة الأمير هاري صديقها السابق، فهل سيقرب هذا العمل بينهما، وتعود علاقتهما من جديد؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام القادمة..