جسمك بعطر الطبيعة

23/04/2015 - 10:06:55

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

كتبت - حنان هزاع

المرأة  زهرة الحياة، وأجمل ما فيها عطرها الذى يأسر القلوب، ولأن الأنف تعشق أيضا قبل العين أحيانا تقدم لك "حواء" فى السطور القادمة طرقا بسيطة وسهلة من الطبيعة يمكنك عن طريقها الحصول على رائحة جميلة ومميزة لجسمك.


- اضيفي بعض قطرات من عطرك المفضل للصابون الذى تستعمليه، ويمكنك أيضا شراء نوع جيد من الصابون السائل الذى له رائحة محببة وجميلة، ودلكى به جسمك، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه جيدا.


- يمكنك بشر نوع الصابون المفضل لديك مع كمية مناسبة من المسك ثم دلكى به جسمك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه جيدا لتحصلى على رائحة رائعة تدوم طوال اليوم.


- اخلطي نوعا جيدا من زيت الأطفال بماء الورد ثم دلكى بالخليط جسمك بعد الحمام فهو يمنحك رائحة محببة ونعومة لجسمك ولون افتح لبشرتك.


- لعمل كريم للجسم برائحة جذابة ابشرى صابونتك المفضلة واخلطيها مع كمية من زيت اللوز وليمونة ثم ضعى الخليط على نار هادئة حتى يذوب تماما، ويصبح مثل الكريم ثم ضعيه فى علبة واستعمليه على بشرتك المبللة.


- اخلطي 5 ملاعق من الكريم مع زجاجة من زيت اللوز الحلو وقليل من عطرك المفضل أو المسك أو الصندل، وادهنى به جسمك.


- يمكنك عمل سبراى مميز جدا، وله رائحة رائعة وذلك عن طريق خلط كمية من الجلسرين والمسك الأبيض وماء الورد ورشى به جسمك.


- ضعى كمية من الورد المجفف، ومعه كوب من ماء الورد وكوب من النشا فى ماء البانيو، واسترخي فيه لمدة نصف ساعة على الأقل فذلك يعطي لجسمك رائحة رائعة.


- ادهني جسمك بزيت اللوز المضاف إليه أى زيت عطرى لتمنحي بشرتك مظهرا براقا، ورائحة رائعة بالإضافة إلى تفتيح لون بشرتك.