لماذا ظهرت حنان ترك مع شقيق حسن مالك للمرة الاولى ؟

09/07/2014 - 9:42:48

حنان ترك وزوجها محمود مالك حنان ترك وزوجها محمود مالك

كتب - طة حافظ

بعض النجوم والنجمات لا يطيقون الابتعاد عن الاضواء والشهرة حتى بعد ان يعلنوا اعتزال الفن بمحض ارادتهم , آثار الحكيم واحدة من هؤلاء .. وكذلك حنان ترك التى لا تلبث الاضواء فى الانحسار عنها حتى تفاجئنا بما يستحق الانتباه , ومفاجآت حنان لا تنتهى , آخرها ظهورها الاعلامى الأول برفقة زوجها محمود مالك شقيق القيادى الاخوانى المعروف حسن مالك بعد طول تمنع ونفى حتى اانجبت منه ابنها الرابع قبل عدة اشهر .


حنان دعت قبل ايام عدسات الصحف لتشهد افتتاح احدث مشروعاتها التجارية هى وزوجها محمود مالك , وهو عبارة عن محل للأزياء الرجالى باحد المراكز التجارية بالتجمع الخامس , ورغم ما بدا ظاهريا من حرصها على عدم دعوة اى من اصدقائها فى الوسط الفنى باستثناء الاعلامية بوسى شلبى وإحدى المخرجات فإن وجود كاميرات التصوير كشف حرص الممثلة المعتزلة على البقاء طويلا فى قلب الاضواء حتى دون تمثيل , ولكن يبقى السؤال المهم : لماذا حرصت حنان على الظهور مع زوجها فى هذا التوقيت تحديدا بعد ان ظلت تخفيه عن العلن وترفض ان تجمعه معها صورة واحدة اللهم الا اذا كان احد المصورين قد التقطها خلسة ؟ وهل هناك علاقة بين قبام لجنة حصر اموال الاخوان بجرد محلات زاد وسعودى التى يمتلكهما الاخوانيان خيرت الشاطر وعبد الرحمن سعودى وبين افتتاح شقيق حسن مالك لمحل ازياء حتى لو كان باسم زوجته حنان ترك ؟  


     أحد المقربين من الزوجين قال انهما ارادا التأكيد على صحة موقفهما القانونى وانهما لا علاقة لهما بحصر اموال الاخوان والا لما جاهرا بالاعلان عن افتتاح المشروع فى هذا التوقيت بالذات تحت اعين عدسات التصوير بالاضافة الى الاستفادة من شهرة الممثلة المعتزلة فى الدعاية لهذا المشروع الوليد , حنان سبق وافتتحت قبل سنوات مشروعا آخر عبارة عن كافيه خاص بالسيدات فى احد شوارع مصر الجديدة .