حفل توزيع جوائز مسابقات مجلة «سمير»

22/04/2015 - 2:34:09

غالى محمد يقدم هدية لاحدى طفلات مجلة سمير - تصوير شريف صبرى غالى محمد يقدم هدية لاحدى طفلات مجلة سمير - تصوير شريف صبرى

تقرير: د. شهيرة خليل

الشهيد أحمد سمير كان من قراء سمير وهو طفل صغير، وحكى والده أنه استشهد يوم 7/2/2011 فى أطفيح بعد مطاردة مع البلطجية وتجار المخدرات، وذلك بعد أن قام بضبط نصف طن من المخدرات والأسلحة النارية، وأصدرت المحكمة العسكرية يوم 7/7/2012 الحكم على القتلة بالإعدام والسجن المشدد
أطلق رئيس مجلس إدارة دار الهلال الأستاذ غالى محمد مفاجأة لكل أصدقاء وقراء سمير بمضاعفة قيمة جوائز مسابقات سمير القادمة إلى خمسين ألف جنيه، وذلك تشجيعاً للأطفال والشباب الصغير على المشاركة فى مسابقات وورش مجلة سمير، وذلك فى الحفل الكبير الذى أقامته مجلة سمير لتوزيع جوائز مسابقاتها المتعددة على مدار العام.
وقد قام رئيس مجلس الإدارة بتوزيع الجوائز النقدية الكبرى التى تراوحت بين خمسة آلاف وثلاثة آلاف وألف جنيه بالإضافة إلى الجوائز العينية المتعددة.
وقد كانت الجائزة الثانية من نصيب الصديقة مشيرة سمير رمضان من بنها القليوبية.. ومن حسن الحظ، أن الصديقة مشيرة هى أخت الشهيد النقيب أحمد سمير رمضان أول شهيد للقوات المسلحة المصرية فى ثورة 25 يناير، وقد قام والده سمير رمضان حجازى باستلام الجائزة بالنيابة عن أخت الشهيد.
الشهيد أحمد سمير كان من قراء سمير وهو طفل صغير، وحكى والده أنه استشهد يوم 7/2/2011 فى أطفيح بعد مطاردة مع البلطجية وتجار المخدرات، وذلك بعد أن قام بضبط نصف طن من المخدرات والأسلحة النارية، وأصدرت المحكمة العسكرية يوم 7/7/2012 الحكم على القتلة بالإعدام والسجن المشدد.
وبعد أن تم توزيع الجوائز على الفائزين، قام أصحاب المواهب من أصدقاء سمير باستعراض مواهبهم فى حفظ القرآن الكريم والشعر والغناء، والرقص التعبيرى، وقد حضر الحفل طلبة وطالبات من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتحاوروا مع أصدقاء ورشة سمير الفنية، كما حضر السادة المسئولون بإدارة مصر القديمة التعليمية مع نخبة من طلاب الإدارة، بالإضافة إلى الآباء والأمهات المصاحبين لأبنائهم الفائزين من القاهرة وكل محافظات مصر.



آخر الأخبار